شاركت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، جمهورها يومياتها خلال قضائها العطلة الصيفية بجزر المالديف، واستمتاعها بالمناظر الطبيعية بالمنطقة، والتي غالباً يقضي فيها الفنانون عطلاتهم.

ونشرت البراهيم مجموعة من مقاطع الفيديو، لتظهر فيها جمال إحدى الجزر بالمالديف، التي تقضي فيها عطلتها، وتستمتع بجمال البحر، وتجلس تحت الشمس لتغيير لون بشرتها كعادة البعض، وذلك برفقة مجموعة من المشاهير الذين سافروا معها على نفس الرحلة، ووعدت متابعيها بالتصوير مع بعض هؤلاء المشاهير.

وأكدت أنها تحب اللون البرونزي في بشرتها أكثر من اللون الأبيض، لأنه في رأيها يعطي فخامة للرجل والمرأة، ولم تظهر البراهيم خلال الرحلة أو تطل على متابعيها بملابس البحر (المايوه)، أو ما يشبهه، وإنما ظهرت بفساتين عادية.

جدير بالذكر أن البراهيم قد كشفت، مؤخراً، عن موقفها تجاه تقديمها إعلانات ملابس داخلية أو ملابس للنوم، عبر تطبيق "سناب شات"، مؤكدةً أنَّها لا يُمكن أن تُقدِّم مثل هذه الإعلانات.

وتلَّقت البراهيم مجموعة من الهدايا من امرأة تُدعى "أم سعود"، كان من بينها ملابس داخلية، وقامت بعرضها ضمن الهدايا، وهو ما جعل الانتقادات تتوالى عليها.

إقرأ أيضاً:  مي عمر ونهى نبيل بإطلالة متشابهة.. فأيتهما خطفت الأنظار؟
 

وخرجت البراهيم لتردّ على هذه التعليقات المسيئة، وقالت: "مهما تقولون بالتعليقات أو توصلون الترندات لا يعنيني، أهم شيء أنا شو عند ربي وحقيقتي مختلفة عن ما أُقدّمه، واللي يعرفوني يجزمون بهذه الحقيقة".

واحتفلت بدور، مؤخراً، بتوثيق حساب شقيقها سعد البراهيم على تطبيق "سناب شات"، حيث طالبت بذكر اسمه في ما بعد، وليس "أخو بدور البراهيم".