خطفت الفنانة الكويتية، نهى نبيل، الأنظار بإطلالة مميزة باللون الأحمر، جعلتها حديث "السوشيال ميديا"، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت نبيل مجموعة صور لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها ترتدي فستاناً أنيقاً بلون يشبه ثمرة الطماطم، وعلقت عليه، قائلة: "طماطم حمراء.. مثل الوردة الحمراء".

وظهرت نبيل في الصور تمسك حقيبة بيضاء بشكل مميز وإكسسوارات هادئة عبارة عن ساعة يد، كما وضعت حلقاً في أذنيها وارتدت نظارة أنيقة.

ولاقت إطلالة نبيل تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وأشادوا بأناقتها المميزة غير التقليدية، فقال أحدهم مداعباً: "طماطم قلبي"، وأضاف آخر: "أحببت الطماطم الآن"، وثالث تابع بقوله: "أحلى فستان".

ونهى نبيل هي إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية ووالدها مصري، وهي الشقيقة الكبرى للمذيعة نوف نبيل.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف
 

ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، والتحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992، كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات.

ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي، وأكثرها تأثيراً في الكويت.