حرصت النجمة اللبنانية، مايا دياب، على تهنئة مواطنتها المطربة نانسي عجرم، بمناسبة إطلاق أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "بدي حدا حبو"، من ألبومها الجديد Nancy10.

كما أرادت دياب أن تروج أغنية نانسي على طريقتها الخاصة، إذ كتبت مايا مقطعاً من مطلع الأغنية عبر حسابها بموقع "تويتر"، والذي تقول فيه نانسي: " #بدي_حدا_حبو عنجد زهقت"، وأضافت عليه عبارة: "أوعي تزهقي في ملايين بموتو فيكي وبيعطوكي حب كل يوم وأنا بحبك أكثر ألف مبروك"، فردت نانسي علي مايا، قائلة: "أنا أحبك".

وأطلقت عجرم، مؤخراً، أغنية "بدي حدا حبو"، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقبل "بدي حدا حبو"، كانت نانسي قد طرحت، الشهر الماضي، كليب أغنية جديدة بعنوان "مشكلتك الوحيدي"، عبر قناتها في "يوتيوب"، وهي من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق.

وبأيام قليلة قبل طرح "مشكلتك الوحيدي"، أطلقت نانسي كليب أغنية "حبك بيقوي"، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، وذلك بعد 5 سنوات على آخر ألبوم أطلقته.

إقرأ أيضاً:  جومانا مراد تتجاوز حزنها على ابنتها.. وتتواصل مع جمهور «السوشيال ميديا»
 

وحمست عجرم محبيها لألبومها الجديد، حينما استخدمت حيلة ذكية للإعلان عن ألبومها، حيث حذفت صورتها الشخصية من كل حساباتها على "السوشيال ميديا"؛ ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها الجديد.

أما مايا دياب، فحققت نجاحاً كبيراً، مؤخراً، لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "أحلى كلام"، التي أطلقتها عبر "يوتيوب".