من وحي شخصية الصيف الصاخبة الساطعة، المفعمة بالحيوية والانطلاق، أتينا إليكِ بباقة من المستحضرات التي تبرز جمال إطلالتك في الأجواء الساخنة، حيث تعتني ببشرتك، وتجعلها في أبهى صورها، كما تعزز جاذبية مكياجك، وقد عزفت على أوتار أنوثتك الفاتنة. 

الكريمات المغذية، مثل: Charlotte Tilbury Magic Cream من أساسيات الصيف، إذ يحتوي على الببتيدات، والفيتامينات، وحمض الهيالورونيك، وزبدة الشيا، والألوفيرا، وزيتي الورد والكاميليا. 

تشتهين شفاهاً لامعة مثل قطع من المرايا هذا الصيف؟ أقبلي على ملمع شفاه Shiseido Shimmer Gel Gloss. جربي الدرجة الـ8 بلون Sumire Magenta، أو الفوشيا الممتزج بلون أزهار الفيوليت.

اعتني بمحيط عينيك وشفتيك؛ باستعمال كريم Filorga Global Repair Eyes & Lips المخصص لهما، والغني بمستخلص نبات مسك الروم وزيت السمسم. 

تعد Nars Euphoria Face Palette من أجمل اللوحات اللونية للوجه (8 ظلال عيون، و3 هايلايتر)، بدرجات: البيج والبني والخوخي والوردي، وبخامات تستقطب الضوء من الزوايا كافة. 

لمقاومة علامات التقدم في العمر؛ وزعي بضع قطرات من Vichy Liftactiv H.A. Epidermic Filler على بشرتك، إذ يمتاز بغناه بحمض الهيالورونيك النقي (تركيز 1.5%)، وفيتامين B5 وCG. 

لبشرة ناعمة كالحرير؛ استعملي بودرة Chantecaille HI Definition Perfect Powder الثورية النباتية الخالية من الغلوتين، والبارابين، والإضافات العطرية، والأصباغ التركيبية، والزيوت المعدنية، وزيت النخيل. 

يزداد الإقبال صيفاً على المرطبات الخفيفة، التي توحد لون البشرة، مثل: Dolce & Gabbana Millennial Skin On-the-Glow Tinted Moisturiser، ويمتاز بخلوه من الزيوت، وقدرته الفائقة على الترطيب حتى 8 ساعات. 

تعشق سهرات الصيف الأضواء البراقة، المستوحاة من صخب صالات «الديسكو»، وأضوائها الفضية الساحرة، جربي ظلال عيون Valentino Beauty Dreamdust Multi-Reflective Eye Glitter بذراتها الساطعة، التي تشبه «غبار النجوم». 

رطبي البشرة بمرطب فعال، مثل: erborian Eau Ginseng Lotion المحتوي على الجنسينغ الكوري، والذي يمنحها ملمساً حريرياً ناعماً. 

في لمسة نهائية، أضيفي بريقاً لطيفاً إلى أظافرك بطلائها بهذا الطلاء Sally Hansen Miracle Gel، المطعم بذرات الغليتر باللون الرمادي والأبيض والأسود والفضي، والذي يحمل اسم The Devil is in the Details، من مجموعة Disney's Cruella Collection.

لتنشيط الخلايا استعملي مصل Lancôme Advanced Génifique، الغني بالبريبيوتيك Prebiotic %10، لتوفير بيئة ملائمة لنمو البكتيريا النافعة الموجودة على السطح الخارجي للبشرة. 

تحتاج البشرة الصيفية إلى منظف قوي، مثل: Estée  Lauder Nutritious Super-Pomegranate Radiant Energy 2-In-1 Cleansing Foam، بمستخلص الرمان، للحفاظ على نقائها ونضارتها أولاً بأول.