أثارت الفنانة والفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، حيرة الكثير من متابعيها بعد نشرها صورة لها مع ابنها، وأرفقتها بتعليق غامض عن الحلال من دون توضيح مقصدها. 
 وشاركت نبيل صورة لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وظهر معها ابنها حمودي، وعلقت أسفلها: "اللحظة اللي سجلت الحلال باسمه، بس اللي يتابع سناب يعرف شو السالفة". 
 

وانهالت ردود الفعل على هذا التعليق الغامض، حيث قال أحدهم: "سجلتي الحلال باسمك، شو هذا؟"، وتعجب آخر قائلاً: "الحلال باسمه؟؟"، وتوقع آخرون أنها تقصد أن هذه السيارة التي تظهر معها كتبت باسم ابنها حمودي، وتركت نبيل متابعيها في حيرة واسعة، ولم تجب عن أي استفسار من متابعيها. 
 جاء ذلك قبل أن تخرج نهى نبيل عبر حسابها بـ"سناب شات"، في مقطع فيديو لتكشف المقصود بقولها: "سجلت الحلال باسمك"، وهو أنها كتبت البيت باسمه، فيما رد ابنها على هذه الهدية بقوله: "أحبك أمي". 
 وفي الفترة الأخيرة، عاشت نهى نبيل أجواء من السعادة والاحتفال، بعد طرح أولى أغانيها "حرمت عيني"، التي كتبتها للفنان الإماراتي فايز السعيد، والذي تولى تلحينها وغناءها.
 وكانت أكدت، خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، أنَّها تستعد لأول مرة لدخول عالم تأليف الأغاني، وستتعاون مع عدد من النجوم رفضت ذكر أسمائهم وقتها، موضحةً أنَّ لديها ديوان شعر، ستقوم ببيع بعض أغانيه لعدد من المطربين. 
 على الجانب الآخر، كشفت نهى نبيل، في وقت سابق، عن تفاصيل إصابة نجلها الأكبر "محمد" بوعكة صحية، أدت إلى نقله للمستشفى بعد معاناته من آلام شديدة بالمعدة، وظهر نجلها خلال استلقائه على سرير بالمستشفى، وتعليق بعض المحاليل له، موضحةً أن نجلها أُصيب بحالة من القيء الشديد، اضطرتهم لنقله إلى المستشفى ليلاً. 

إقرأ أيضاً: مودل روز في مرمى الانتقادات.. بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أميركا (فيديو)