خطفت الفنانة المصرية الشابة، مايان السيد، الأنظار في أحدث ظهور لها أثناء السباحة مع السلاحف البحرية في جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا، وسط تفاعل واسع من نجمات الفن اللاتي وصفنها بـ"الشجاعة". 
 ونشرت مايان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مجموعة من الصور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، حيث ظهرت في البحر بجزيرة زنجبار، وسط مجموعة كبيرة من السلاحف البحرية، التي حرصت على إطعامها واللعب معها، كما قامت بتقبيلها في إحدى الصور.
 وعبرت الفنانة الشابة عن سعادتها الشديدة بالسباحة مع السلاحف، واستمتاعها بعطلتها، حيث علقت على الصور التي نشرتها بجملة شهيرة من فيلم الأنيميشن الأميركي "the lion king"، قائلة: "هاكونا متاتا". 

 وتفاعل عدد من أصدقاء مايان مع خطوتها التي وصفوها بالجريئة للسباحة مع السلاحف البحرية، كان في مقدمتهم الفنانة سارة الشامي، التي قالت: "أنت شجاعة جدًا يا مايان"، فيما عبرت الفنانة أسماء جلال عن إعجابها بالصور حيث كتبت: "الله"، كما حرص عدد من النجمات على الإشادة بصور الفنانة الشابة مع السلاحف، أبرزهن نرمين ماهر، وزينب غريب، ومروة الأزلي.
 ونالت الصور التي نشرتها مايان السيد، أيضاً، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بعفويتها وجمالها، فيما عبر البعض عن تعجبه من نزولها المياه مع هذه الحيوانات البحرية، التي بدت مرعبة من وجهة نظرهم.
 وتقضي مايان إجازتها الصيفية في جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا، بصحبة عدد من الأصدقاء، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مجموعة من الفيديوهات التي تكشف استمتاعها بالأجواء منذ وصولها للجزيرة.
 الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال، هي: "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، ومسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

إقرأ أيضاً: أنغام: أعيش من أجل هذا الشعور!