غازلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردينيان، ابنتها "إيلا"، من خلال إعادة نشر مجموعة من الصور لهما معاً وسط الطبيعة الخلابة، ويرجع زمن الصور لعام 2018. 
وشاركت ماردينيان متابعيها على "إنستغرام" جلسة تصوير لهما وسط منظر طبيعي خلاب يسيطر عليه اللون البنفسجي، وارتدت ماردينيان فستاناً أبيض طويلاً دون أكمام ونسقت معه حقيبة بنفس لون النباتات، لتعطي لوحة فنية رائعة. 
وارتدت "إيلا" فستاناً أبيض قصيراً وهى تحتضن والدتها، ومعهما كلب أبيض صغير، وعلقت على الصور: "عام 2018 قدت سيارتي كل اليوم لأكون معك". 
وحظيت الصور بإعجاب كبير من متابعي الفاشينيستا جويل ماردينيان، وتمنوا لهما دوام السعادة، وأن يظلا معاً طوال العمر، مشيرين إلى أن "إيلا" أصبحت أجمل وأكبر.

وبعد 3 سنوات، عادت جويل ماردينيان مع ابنتها "إيلا"، وبقية أفراد العائلة إلى الحقل البنفسجي نفسه، ونشرت مجموعة من الصور الحديثة لهم من جلسة تصوير وسط الطبيعة في حقل نبتة اللافندر، وحقل آخر من زهور نبتة دوار الشمس. وارتدى الجميع الملابس البيضاء الأنيقة، والتقطوا صوراً في وضعيات مختلفة، كان نجمها الابن الأصغر نايثان، الذي ارتدى قبعة على غرار والده. وبدت العائلة سعيدة وسط الطبيعة الفرنسية الخلابة، وعلقت ماردينيان على الصور بقولها: "2021 ، اكتملت عائلتنا، نحن سعداء، نحن مباركون".

وأضافت تعليقاً آخر وجهته لابنها نايثان، حيث كتبت: "حلمت بهذا اليوم، كم مرة أخبرتك يا ملاكي قصصاً عن أن أمك ستأخذك إلى حقول نبتة دوار الشمس".

إقرأ أيضاً: صور رومانسية تجمع نانسي عجرم مع ابنتها.. وتعلق: "4 خطوات لتفوز بالعالم"