شارك الفنان المصري، أحمد السعدني، جمهوره صورة له يوضح فيها إصابته في كتفه أثناء ممارسة الرياضة في الجيم، مطالباً جمهوره بالدعاء له، وكتب معلقاً على الصورة: "أول ما ابتديت أسخن وأرجع للجيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت بروح أعمل جلسات علاج طبيعي". وأضاف: "أول ما أخف أن شاء الله هحاول أنزل تاني لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية، هي دي باختصار الحياة". 
ونشر أيضاً السعدني صوراً له أثناء ممارسة التدريبات الرياضية داخل الجيم، وتفاعل عدد كبير من الفنانين معه، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة سالماً، فيما سخر البعض من ذهابه إلى الجيم، ونهاية الكسل الذي مر به.

وأحمد السعدني ابن الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته "رجل في زمن العولمة"، فأحرز نجاحاً كبيراً لكنه ظل حبيس التلفزيون، إلى أن منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققاً نجاحاً كبيراً.
وكان آخر أعمال أحمد السعدني في دراما رمضان 2021، مسلسل "كله بالحب"، الذي أثار حالة من الجدل لاسيما بعد إعلان السعدني نفسه ومصطفى درويش الانسحاب من العمل قبل الانتهاء من تصويره. يذكر أن المسلسل من بطولة زينة، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

إقرأ أيضاً: مريم حسين تثير حيرة الجمهور.. هل عادت إلى طليقها أم تزوجت غيره؟