نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، الملقبة بـ"الديفا"، مقطع فيديو وثقت من خلاله تلقيها لقاح فيروس كورونا، بأحد المستشفيات المصرية، حيث رافقتها الفنانة هالة صدقي.

وظهرت سميرة سعيد في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي تتلقى الجرعة وبجانبها بعض الأطباء وكتبت سميرة قائلة: "أجواء التطعيم مع حبيبتي هالة صدقي لازم تكون مختلفة"، لترد هالة: "شعرك اصفرّ بعد الجرعة".

وكانت سميرة سعيد قد كشفت أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا منذ شهرين، مردفة: "أنا مزوداها شوية في الخوف والحرص من كورونا، وكنت أبقى في المنزل فترات طويلة، وكان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج للفيروس".

وفي سياق مختلف، أعلنت النجمة المغربية، سميرة سعيد، استعدادها لخوض تجربة التمثيل، في حال عرض عليها عمل مناسب، وذلك في معرض حديثها عن دراما رمضان الماضي، ورأيها في المسلسلات التي جرى عرضها، مبينة أنها كانت تتابع مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة المصرية منى زكي.

وقالت، في مقابلة إذاعية، إنها اتصلت بالفنانة منى زكي، وهنأتها على نجاح العمل، معبرة عن شعورها بالسعادة عند التعاون مع الموزع طارق مدكور، على مستوى الأغاني، وعقبت: "هو موزع عالمي وشاطر جداً، ولا يقل شطارة عن أي حد عالمي".

إقرأ أيضاً:  أنغام: أعيش من أجل هذا الشعور!
 

وأضافت النجمة المغربية أنها في حال لم تكن فنانة، كانت سترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن أيضاً والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور.

ونوهت الديفا بأنها دائماً تحاول التقرب من فئة الشباب، ومن بينهم ابنها "شادي"، كي تقوم بتقديم أغانٍ مختلفة، معقبة: "كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة".