كشفت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن قيامها بإجراء عملية لإزالة طبقة من جلد جفونها من أجل توسعة عيونها.

ونشرت روز فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، علقت فيه على شكلها بعد إجراء العملية، قائلة: "ذهبت للدكتور وكنت أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرض سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة بس وضع لى بنج موضعي".

وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث لها انتفاخ في العين أو خطوط"، مضيفة: "لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها".

وطمأنت روز جمهورها بأنها عملية بسيطة وسهلة، لكن حذرت من إجرائها الآن إلا بعد أن تظهر نتيجة العملية معها.


وعن سؤال البعض بمعرفة والديها بهذه العملية، أجابت بأنها لم تخبر أحداً سوى متابعيها، وأنها لو قالت لوالدتها لرفضت إجراء تلك العملية لخوفها عليها. وأردفت قائلة: "العملية ليس بها ألم سوى ناحية حواجبي، كأنها مشدودة".

وتباينت ردود أفعال متابعيها على ما فعلته روز، فقال أحدهم: "مسوية نفسك خايفة الآن"، وأضاف آخر: "نمص الحواجب يسبب ارتخاء الجفون، الله يهديهم".

إقرأ أيضاً:  مريم حسين تثير حيرة الجمهور.. هل عادت إلى طليقها أم تزوجت غيره؟
 

ومودل روز عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وفي عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت بنسبة متابعين عالية، تعتبر الأعلى بين عارضات الأزياء العربيات في "إنستغرام"، ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

واسمها الحقيقي روان من المنطقة الشرقية في السعودية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

يذكر أن الفاشينيستا السعودية، مودل روز، تعرضت لموجة انتقادات لاذعة، بسبب طريقة احتفالها بالعيد القومي لاستقلال الولايات المتحدة الأميركية.