خطفت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، أنظار المتابعين بإطلالة أنيقة باللون الأخضر بعد ساعات من احتفالها بعيد زواجها.

وظهرت عبر حسابها على "إنستغرام" ترتدي فستاناً فضفاضاً باللون الأخضر واسعاً من الأسفل وضيقاً نوعاً ما بالأعلى.

وزينت مهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة يغلب عليها اللون الأحمر والأبيض والأسود وانتعلت حذاءً بلون فضي.

ولاقت الإطلالة تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وحظيت بثناء واسع ووصفوها بالمذيعة الأنيقة المتألقة، والقمر، والأخضر يليق بها.

وقبل ساعات، أعد خالد عز، زوج الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، مفاجأة لها بمناسبة مرور 11 عاماً على زواجهما، ووثقت الأخيرة الاحتفال بفيديو نشرته عبر "يوتيوب".

واصطحب زوج مهيرة عبدالعزيز الأخيرة برفقة ابنتهما، إلى مكان راقٍ زين بالورود والبالونات في كل ركن من الأركان.

وكشفت مهيرة قصة عن زوجها، وقالت إنه كان مثل معظم الأزواج الذين لم يتذكروا مثل هذه المناسبات بشكل دائم، مشيرة إلى أنه منذ 3 سنوات بالتحديد نسي تماماً مناسبة عيد زواجهما رغم تلميحاتها، إذ إنه أصر في هذا اليوم على الخروج مع أصدقائه.

إقرأ أيضاً:  مودل روز تجري عملية لتوسعة عينيها.. وهكذا ظهرت (فيديو)
 

وروت أنها انتظرت حتى وصل إلى المطعم الذي سيقابل فيه أصدقاءه، واتصلت به، وقالت: "كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا"، ثم أغلقت الهاتف.

وبينت أنه جاء مسرعاً إلى المنزل ومعه باقة من الزهور، لكنه فوجئ بها وهي تقوم بوضع "الميك آب" وتحضر نفسها للسهر، لافتة إلى أنها أخذت منه باقة الزهور، ثم وضعتها في سلة المهملات، وأخبرته بأنها ستذهب للسهر مع أصدقائها، مؤكدة أنه منذ هذا اليوم، وهو من المستحيل أن ينسى أي مناسبة.