قدم موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات "ألف نكهة ونكهة" من الآيس كريم، بموقع واحد في فعاليات فنون الطهي بأبوظبي، المهرجان المخصص لتجارب تناول الطعام، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وبذلك استطاع أن يسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

"ألف نكهة ونكهة"

تندرج الفعالية، التي شكلت إنجازاً كبيراً على مستوى المنطقة، ضمن عروض صيف الآيس كريم، التي أطلقها موسم فنون الطهي في أبوظبي بجميع أرجاء الإمارة، وحملة أبوظبي للتسوق والمأكولات. وانطلقت الفعالية في متجر "آيس كريم لاب" المؤقت ضمن ياس مول، بالتعاون مع شركة إنتاج لفائف الآيس كريم البريطانية "بان آند آيس"، حيث نجحت الفعالية في تقديم "ألف نكهة ونكهة" من الآيس كريم في موقع واحد.

نكهات متنوعة

واستمتع عشاق الآيس كريم بتجربة شهية مع النكهات التي تنوعت بين "ألف نكهة ونكهة"، من بينها: البسكويت والقهوة، والفستق الحلبي والعلكة، والمرينج وأوريو بالنعناع، والماتشا وباشن فروت، فضلاً عن الكرز وحلوى المفرقعات، وغيرها الكثير. ويمكن للراغبين في تذوق أشهى النكهات دخول متجر "آيس كريم لاب" في ياس مول مقابل 35/40 درهماً حتى 21 يوليو.

إقرأ أيضاً:  «تكا بيديه»
 

الصحة والسلامة

وانطلاقاً من حرص أبوظبي على سلامة زوارها ومواطنيها وصحتهم، سيتم تنظيم موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات وعروض صيف الآيس كريم، وسط تطبيق صارم لإجراءات الصحة والسلامة، بما يتماشى مع توجيهات حكومة أبوظبي.