استعادت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، ذكريات زواجها من الفنان المصري محمد رياض، بصورة من شهر العسل، حيث نشرت صورة مميزة جمعتهما من الأشهر الأولى للزواج الذي وقع في عام 1998.

ونشرت رانيا محمود ياسين تلك الصورة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وظهرت فيها بملامح مشابهة لملامحها الحالية حيث لم تتغير كثيراً، وقالت إن تلك الصورة كأنها أمس، في إشارة إلى أن علاقتها بزوجها وحبهما لم يتغيرا رغم مرور 22 عاماً.

وتركت رانيا محمود ياسين تعليقاً على الصورة، قائلة: "أنا ومحمد في أول أشهر زواج.. كأنه امبارح"، بينما تفاعل مع الصورة عدد كبير من الجمهور، متمنين لهما السعادة الزوجية.

واعتادت الفنانة رانيا محمود ياسين أن تشارك جمهورها ومتابعيها صوراً ولقطات من حياتها اليومية، بينما استرجعت في وقت سابق، ذكرياتها بصورة نادرة لها، حيث نشرت عبر "إنستغرام" صورة لها من حفل زفافها إلى الفنان محمد رياض.

وأطلت رانيا محمود ياسين حينها بفستان من اللون الأبيض، وكان لامعاً بأكمام واسعة، من تصميم هاني البحيري، كما ظهرت في الصورة مع والدتها الفنانة الكبيرة شهيرة، وزوجها محمد رياض.

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل «المماليك».. وهذا موعد عرضه
 

احتفلت رانيا محمود ياسين، مؤخراً، بتخطي متابعيها على "فيسبوك"، حاجز المليون متابع، مثمنة للجمهور وقوفهم بجانبها ودعمها في الكثير من المواقف والآراء التي تطرحها في عدة قضايا.

ونشرت رانيا، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة من صفحة "فيسبوك"، الخاصة بها، مدوناً عليها توثيق عن وصولها إلى مليون متابع، موجهة الشكر للجمهور والأصدقاء.