نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة مجمعة لفريق عمل مسلسلها الجديد "من بعدي الطوفان"، الذي تعكف حالياً على تصويره، والمقرر عرضه قريباً.

وشوقت الفضالة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهر فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال باسم وغيرهم، وعلقت قائلة: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".

كما سبق ونشرت الفضالة صورةً من كواليس تصوير المسلسل، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، كاشفة عن اسم الشخصية التي تجسدها، قائلة: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".

وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة، حيث حرصوا على تهنئة الثنائي ببدء تصوير المسلسل، وأبدوا شوقهم لمشاهدة العمل الجديد الذي يجمعهما، بعد نجاح مسلسلهما "أمينة حاف" الذي نافس في موسم دراما رمضان 2021.

إقرأ أيضاً:  وصلة غزل بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة بعد حلقة بوسي شلبي
 

وبدأ صناع "من بعدي الطوفان" تصوير المسلسل الأسبوع الماضي، حيث نشرت شهد سلمان، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت خلاله مع إلهام الفضالة، وقالت: "اليوم أول يوم تصوير (من بعدي الطوفان)".

مسلسل "من بعدي الطوفان" من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.