"إنستغرام"، فيديو جديداً، كشف من خلاله عن كواليس تصوير ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "كل الفصول"، واللافت في الفيديو ظهور عاصي الحلاني برفقة ابنه الوليد الحلاني، إذ أطلا وهما يتحضران للغناء معاً، واختار أغنية "حبيبي" خلفية للفيديو الذي علق عليه، قائلاً: "وهيك كانت أجواء وكواليس تصوير الحلقة الخاصة بألبوم كل الفصول.. انتظرونا قريباً باجواء رائعة من المزرعة الحلانية".

يذكر أن أغنية "حبيبي" هي "ديو" غنائي بين عاصي الحلاني ونجله الوليد الحلاني، وطُرحت على هيئة الفيديو كليب الذي تم تصويره في دبي، وهي من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا. وحققت عبر "يوتيوب" أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها قبل شهر.

وتعد الأغنية من ضمن أغاني ألبومه "كل الفصول"، الذي طرحه مؤخراً، بعد غياب 3 سنوات منذ آخر ألبوماته "حبيب القلب"، وضم الألبوم الجديد 11 أغنية متنوعة اللهجات والأنماط الموسيقية، كما قدم أغنية باللهجة الشعبية المصرية حملت اسم "غدرك مستحيل"، من ألحانه، وكلمات الشاعر الغنائي غانم جاد شعلان.

 

إقرأ أيضاً:  إصابة أحمد السعدني في "الجيم" تعيده للجلوس في البيت.. فما القصة؟
 

في سياق آخر، يستعد عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي في بيروت بمشاركة النجمين ملحم زين ونادر الأتات، وذلك يوم 22 يوليو الجاري. كما سيحيي حفلاً غنائياً في الرياض، وستكون برفقته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك يوم 9 يوليو الجاري.