عبرت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، عن حزنها الشديد، تزامناً مع مرور الذكرى الأولى لوفاة والدتها، مبينة أن هذا العام مرّ بصعوبة كبيرة للغاية عليها وعلى أحفاد الراحلة.

وأضافت ابنة رجاء الجداوي، في تصريحات تلفزيونية، أنها قامت بزيارة والدتها في ذكراها الأولى، وكان برفقتها عدد من أقاربها والإعلامية المصرية بوسي شلبي، معقبةً بأن اليوم صعب، بل العام الماضي كله صعب، لكن ما هوّنه هو حب الناس ووجود من يحبونها الذين كانوا يدعون لها، ومهتمين بالوقوف معها، وعقبت: "السنة عدت بحب الناس، وسيرتها الحلوة".

وبينت أن الفنانة المصرية، ميرفت أمين، هاتفتها للاطمئنان عليها، وتابعت: "كانت هي ومامتي وطنط دلال عبدالعزيز دايماً مع بعض، هما كانوا دايماً تلاتة، ويا رب طنط دلال تقوم بالسلامة.. دول كانت صورهم مع بعض على المجلات، وكانوا بيقولوا إحنا تلاتة تملي تلاتة نزعل أوي لو كنا اتنين".

وعقبت بأنها اطمأنت على دلال عبدالعزيز، من خلال ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، لكنها تكون حريصة على عدم إزعاجهم، مبررة بقولها: "لأني مريت بالفترة دي وعارفة إنها صعبة جداً، وبندعي وبنقول يارب".

وعما إذا كانت والدتها قد أوصتها قبل وفاتها بشيء ما، أضافت: "كانت دايماً في أيامها الأخيرة تقولي (خلي بالك من نفسك وحبي نفسك أكتر من كده بكتير، خلي بالك من نفسك عشان خاطر ماما، أنا خلاص، وأحلى شكوى يا أميرة لله، كل حاجة ارميها عند ربنا يا أميرة".

ودخلت أميرة مختار في نوبة بكاء، وهي تردد: "أمي كانت حياتي، وافتقدت كل شيء في عدم وجود ماما".

إقرأ أيضاً:  نجل مشاري البلام يطل عبر المسرح في أول أيام عيد الأضحى
 

ومضت تقول إن والدتها قامت بزيارة جميع صديقاتها قبل المرض، مبينةً أنها وضعت قائمة بأسماء من تريد زيارتهم، لافتةً إلى أن من استطاعت رؤيتهم رأتهم، ومن لم تستطع لم ترهم، مردفة أن هذا كان قبل إصابتها بـ"كورونا" قبل 48 ساعة.