انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية "ستوري"، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: "شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!".

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: "ما زبطت معكن هالمرة، يلا next"، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: "وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات".

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية "أوبا" بصوت هيفاء وهبي.

إقرأ أيضاً:  الأخضر يليق بك.. مهيرة عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة
 

يذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، من ابن عمها نصر فياض، وانفصلت عنه بعد زواج دام 4 سنوات، وتعد فياض من مدونات الموضة الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "إنستغرام" و"سناب شات"، وتحرص على مشاركة متابعيها، الذين يبلغ عددهم ما يقارب المليون على "إنستغرام"، صوراً لها برفقة ابنتيها، وأخرى لإطلالاتها الأنيقة.

 

كما خضعت، مؤخراً، لعملية تجميل بأنفها، ونشرت صورةً لها أطلت من خلالها مستلقية على سرير المستشفى، وأقلقت متابعيها بتعليقها الذي أرفقته بالصورة، إذ كتبت: "وصار موعد عمليتي.. دعواتكم"، ولم تكشف مزيداً من التفاصيل حول طبيعة العملية التي ستُجريها، ليتبين في ما بعد أنها أجرت جراحة تجميل للأنف، وهي عملية علاجية أيضاً من انحراف بداخلها كان يتسبب في مشكلة بالتنفس.