شنت الإعلامية العراقية، سهير القيسي، هجوماً عنيفاً على الفنانة المصرية حلا شيحة، بعد تبرؤها من فيلمها الجديد مع الفنان تامر حسني "مش أنا".

وقالت القيسي، في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، إن وجود حلا شيحة غير مهم بالفن المصري من الأساس، ولا يشكل أي فرق، لأنها ليست سعاد حسني، أو ميرفت أمين، أو نبيلة عبيد.

واختتمت القيسي تغريدتها بمطالبة حلا شيحة بالاعتزال، قائلة: "عادي تعتزل أفضل".

وانهالت التعليقات على تغريدة القيسي، من جانب متابعيها الذين رفض معظمهم هجومها على حلا شيحة، ووصفوه بـ"غير المبرر"، كما طالبها آخرون بالاهتمام بأمور أهم، مثل: تعديلات قانون الأحوال الشخصية الجديد، وتأثيرها في المرأة العراقية.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة كشفت سبب تجاهلها نشر أي دعاية لفيلمها الجديد "مش أنا"، مع مواطنها النجم تامر حسني، والذي تم طرحه بدور العرض السينمائية منذ عدة أيام، وحقق إيرادات كبيرة فور عرضه.

إقرأ أيضاً:  جيني إسبر تكشف سبب عدم دخولها مجال التمثيل في مصر
 

وقالت شيحة، في منشور عبر صفحتها على "إنستغرام"، إنها قامت بتصوير الفيلم منذ أكثر من عام ونصف العام، وبسبب ظروف "كورونا" تأخر طرحه بدور العرض السينمائية، مضيفة: "وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا)، وأتمنى التوفيق لكل زملائي".

وأكدت الفنانة المصرية الشابة أنها، مؤخراً، وجدت التوازن في حياتها، موضحة أنها حالياً سعيدة، وفي نفس الوقت صادقة مع نفسها، وتفعل ما تؤمن به من داخلها.