استقبل النجم اللبناني، فارس كرم، مولودته الأولى، والتي أطلق عليها اسم "مريم"، من زوجته هبة عزيز. ونشر كرم أول صورة لمولودته تظهر فيها وهي تمسك بإصبعه، وعبر عن فرحته بقدوم مولودته الأولى، وعلق على الصورة عبر حسابه على "تويتر"، كاتباً: "صرت متلك بي يا بييّ.. مريم يا فرحتي". 
وكان كرم قد فاجأ جمهوره في مارس الماضي، عندما أعلن خبر حمل زوجته، إذ كشف خلال لقائه في برنامج مع الإعلامي اللبناني وسام برايدي، أنه سيرزق بمولودة أنثى، سيطلق عليها اسم "مريم". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتزوج النجم اللبناني، في مايو 2020، هبة عزيز في سرية تامة، وأكد أنه تأخر في اتخاذ قرار الزواج كثيراً، موضحاً أنه لولا وفاة والده لما تزوج حتى الآن، لكنه اتخذ هذا القرار لكي يكمل مسيرة والده، ويكوّن عائلة من أجل أن تستمر الحياة.
وأكد كرم أنه يتمنى أن يرزقه الله بالنوعين الذكر والأنثى، من أجل إسعاد والدته التي تزوج من الأساس أيضاً بسبب إلحاحها عليه.
كما تحدث عن تجربة السنة الأولى من الزواج، في تصريحات تلفزيونية، مؤكداً أنه شعر براحة واستقرار وسعادة بعد الزواج، ناصحاً كل عازب بعدم التردد في اتخاذ هذه الخطوة.
ولفت فارس كرم إلى أن زوجته لا تتدخل في عمله تماماً، وليست لها أي حسابات على "السوشيال ميديا"، وأكد أن حياته الشخصية بعيدة تماماً عن الفن والشهرة، ولها خصوصيتها. 

إقرأ أيضاً: شريف دسوقي يغني «معنى السعادة».. في أول ظهور له