نال مكياج الفنانة الكويتية، هند البلوشي، إعجاب الكثير من متابعيها، الذين وصفوه بالغامق وذي الملامح القاسية. ونشرت البلوشي عبر "إنستغرام" صورة لها، وعلقت أسفلها: "لا شيء من الأمس الثقيل يستحق أن تفتح له باب يومك، كن حراً مثل الطير، ولامعاً مثل النجمة". وأضافت: "لا أحد سيجازيك على وفائك لماضيك، ولا أحد يهتم بك، ومازال في الساعات متسع لتضحك وتنجز وتحب وتحيا، مازال في عمرك أيام جميلة لم تعشها بعد". 
وحاز هذا المنشور تعاطف متابعيها الذين تمنوا لها السعادة الغامرة، والتعويض عما حدث لها، وأعجب البعض الآخر بمكياجها الغامق المنسق، واصفين إياها بـ"القوية". 

وسبق أن أعلنت البلوشي، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، بدء تحضيرها لمسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم". 

ونشرت البلوشي صورةً لسكريبت الحلقة الأولى من المسلسل، معلقة: "ونقول بسم الله"، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون من إنتاج شركة "فروغي" للإنتاج الفني، وقصة وسيناريو وحوار الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.
تدور قصة المسلسل حول الأب الثري، الذي يُعاني جرَّاء تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية، ويرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يُحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله.
ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، على رأسهم: طارق العلي، أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، فيّ عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، ومنال جار الله.
وكانت الفنانة الكويتية قد كشفت عن سبب غيابها عن "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، موضحةً أنَّها خضعت لعمليتين جراحيتين، في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.
وبعد المشاكل والأزمات الكثيرة، التي مرت بها مؤخراً بداية من زواجها الذي لم يدم أياماً معدودة من الفنان العراقي علي يوسف وطلاقهما، والأزمة الصحية التي أصابت شقيقتها الممثلة مرام البلوشي، قررت هند التفرغ لنفسها وفنها وحياتها الشخصية.

إقرأ أيضاً: فارس كرم يستقبل مولودته الأولى..