خطفت الفنانة والفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، أنظار جمهورها بإطلالة مميزة باللون الزهري الفاتح، جعلتها حديث متابعيها خلال الساعات الماضية.
ونشرت نبيل مجموعة صور لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها ترتدي فستاناً أنيقاً زهري اللون منقوشاً بزهور وردية اللون، مع تسريحة شعر أنيقة وجميلة، بمكياج هادئ وصف بالروعة والبساطة، كما وضعت حلقاً في أذنيها، وارتدت عقداً ذهبياً حول رقبتها.
وعلقت "نبيل" أسفل الصورة، قائلة: "الثالثة تابتة"، وعن قصدها بهذا التعليق أن الصورة الثالثة هي أجمل صورة لها في الإطلالة، حيث ظهرت وهي تضحك ووجها مليء بالسعادة.
ولاقت إطلالة نبيل تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وأشادوا بأناقتها المميزة غير التقليدية، فقال أحدهم: "الصورة الأخيرة هي حياة الشعب"، وأضاف آخر: "الصورة الثالثة ثابتة في قلوبنا"، وتابع ثالث: "بالله عليكي أكثري من الصورة الثالثة". 

ونهى نبيل إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، والتحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992، كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات.
ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي، وأكثرها تأثيراً في الكويت.
يذكر أن الفاشينيستا الكويتية شاركت مقطع فيديو لجزء من الأغنية، التي تعاونت فيها مع المطرب والملحن فايز السعيد، وطرحت قبل أيام. 
وأعلنت نبيل أول تعاون مع السعيد، من خلال كتابة كلمات أغنية "حرمت عيني"، معربة عن سعادتها بخروج أولى قصائدها المغناة بهذا الشكل الجيد.

إقرأ أيضاً: هند البلوشي.. لمن قالت: "لا أحد سيجازيك على وفائك"؟