خضعت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، لجلسة تصوير جديدة، لاقت إعجاب جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بسبب "اللوك" المختلف الذي ظهرت به، ما دفعها إلى استفتائهم حول مدى ملاءمته لها خلال الفترة المقبلة.
ونشرت الدكتورة خلود، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مجموعة من الصور أطلت فيها بشكل مختلف، حيث اعتمدت وضع إكسسوارات مختلفة بجانب عينيها، بالإضافة إلى شعرها الذي تخلت فيه عن الضفيرة، واعتمدت الشعر المنسدل الطويل، بالإضافة لمكياج بسيط وناعم.
وعلقت الدكتورة خلود على الصور، قائلة: "ليست كل العواصف تأتي لعرقلة الحياة، بعضها يأتي لتنظيف الطريق.. شرايكم باللوك والحركات". 
وأعربت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، في وقت سابق، عن سعادتها بافتتاح عيادة التجميل الخاصة بها في دولة الكويت، لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذي درسته وهو الطب البشري، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.


ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها في "سناب شات"، منشوراً عبرت من خلاله عن مدى حماسها وسعادتها بالإقدام على هذه الخطوة، وهو ما اعتبرته نجاحاً كبيراً في حياتها؛ لأنها تريد أن ترى تعبها في دراستها أمام عينيها، وكونها موظفة بالحكومة لا يمنع ذلك أن تفتح عيادتها الخاصة، التي طالما حلمت بها.
وبينت الدكتورة خلود أن العيادة ستكون متخصصة في الفيلر والبوتكس، وتجميل الأسنان، إلى جانب احتوائها على قسم للجلدية وقسم لليزر.
وكانت الدكتورة خلود قد استعرضت مقتنياتها الذهبية في وقت سابق، رغم الانتقادات التي طالتها، عندما أعلنت انتظارها لطقم أسنان من الذهب، الأمر الذي أثار استياء البعض، وإشادة البعض الآخر، كونه أمراً طبيعياً أن تحب المرأة الذهب.

إقرأ أيضاً: منة شلبي تُثير الجدل مجدداً بتعليقها على منشور لحنان ترك منذ 2018