رغم أن حياة مشاهير ونجوم هوليوود تفرض عليهم السفر والتنقل الدائم بالطائرات، فإن كثيرين منهم يخافون بشدة من الطيران.
في التقرير التالي أبرز المشاهير الذين يعانون الخوف من الطيران، وهم:

 

جينيفر أنيستون
تشعر النجمة الأميركية، جنيفر أنيستون، بالخوف الشديد عند صعود الطائرة والسفر، لأنها في إحدى المرات كانت ذاهبة في نزهة بصحبة أصدقائها للمكسيك، وخلال الرحلة أخبرها الطيار بأن أحد إطارات الطائرة انفجر، وعليهم أن يهبطوا بشكل اضطراري، وهذه الحادثة زادت مخاوفها، وهي تتردد في كل مرة يتحتم عليها السفر بالطائرة.

 

ساندرا بولوك
تعرضت الممثلة ساندرا بولوك لأحد حوادث الطيران وقد نجت منه بعد هبوط آمن، وتحطم الطائرة بشكل ليس بشديد، لكن هذا جعل بولوك تشعر دائماً بالخوف والرهبة من الطيران.

 

ويليام شاتنر
يشعر الممثل الكندي ويليام شاتنر بالخوف الشديد من الطيران، وقد رفض رحلة للفضاء على متن مركبة Virgin Galactic ليكون من أول المشاهير الذين يقومون بالسفر للفضاء الخارجي، وذلك بسبب خوفه من الطيران، وحينها قال مازحاً إن السبب الوحيد الذي يجعله يقدم على ذلك هو تقديم مبلغ خيالي من المال.

 

بن أفليك
يخاف الممثل الأميركي بن أفليك من الطيران وركوب الطائرات، منذ أن كان في عمر التاسعة، وذلك بسبب حادث اشتعال طائرة في الجو كان موجوداً على متنها، وهذا جعله يشعر بالرهاب الشديد من ركوب الطائرات.

 

شون بين
يخاف الممثل الشهير شون بين من الطيران بشدة، وقد عانى صعوبة لتصوير دوره في فيلم "The Lord Of The Rings"، ورفض أن يصعد على متن طائرة هليكوبتر من أجل الوصول لحافة جبل، وذلك بسبب خوفه الكبير من الطيران.

 

كيت وينسلت
تتجنب الممثلة الشهيرة كيت وينسلت رحلات الطيران، بسبب خوفها الشديد منها؛ لأن لديها شعور خوف مستمراً من تحطم الطائرة والموت، وترك أطفالها بمفردهم، وازداد خوفها عندما كان زوجها السابق سام مينديز سيصعد لمتن إحدى الطائرات التي تحطمت في أحداث 11 من سبتمبر، لكن لحسن الحظ لم يركب الطائرة في اللحظة الأخيرة، وفي إحدى المرات كانت كيت على متن طائرة حاول أحد الأشخاص اختطافها، وانتهت الحادثة بهبوط الطائرة اضطرارياً، ما فاقم شعور الخوف من الطيران لدى كيت.