أعلنت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عن إحياء حفل غنائي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال عيد الأضحى المبارك. ونشرت فارس، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة البوستر الرسمي للإعلان عن حفلها في أبوظبي، موضحة أنه سيكون يوم الجمعة الموافق 23 يوليو المقبل، وأن الجمهور يمكنه حجز التذاكر إلكترونياً.
ووجهت فارس رسالة إلى الجمهور الإماراتي، أكدت خلالها أنها متشوقة جداً للقائهم في حفلها الغنائي بعيد الأضحى، حيث علقت على الصورة، قائلة: "سعيدة كثيراً، ومتحمسة للقاء الجمهور الإماراتي في أبوظبي". 
وحثت الجمهور على سرعة شراء تذاكر الحفل، التي تم طرحها إلكترونياً لمشاركتها في الاحتفال بالعيد، موضحة: "شاركوني الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالاتحاد أرينا في أبوظبي يوم الجمعة 23 يوليو 2021". 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرتها ميريام فارس، وأبدوا سعادتهم بالنشاط الفني الذي تشهده الفنانة اللبنانية خلال الفترة الماضية، فيما طالبها كثيرون بإحياء حفل غنائي في بلدانهم.
يذكر أن ميريام فارس طرحت، الشهر الماضي، فيديو كليب أغنية "غدارة يا دنيا"، من وثائقي "الرحلة" الذي عرض على منصة "نتفليكس"، ويوثق تجربتها، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد.
وتحدثت مريام، خلال الفيلم لأول مرة، عن فقدان ابنها الثاني، موضحةً أنَّ حالتها الصحية السيئة كانت السبب الرئيسي في وفاة ابنها.
وأكدت أنّه في يوم 7 يوليو 2017 علِمت بحملِها بمولودها الثاني، لكن بسبب معاناتها خلال تلك الفترة مشاكل صحيَّة لم يكتمل الحمل، وتعرضت للإجهاض.
وأضافت أنّها أُصيبت باكتئاب شديد، وشعرت بالذنب بعدما فقدت ابنها، مؤكدةً أنَّه لا يُمكن لأحد أن يشعر بما حدث لها، إلا امرأة مرت بنفس ظروفها.
وأشارت إلى أنَّها، في ذلك الوقت، فقدت أيَّ شغف بالحياة، موضحةً أنَّها أوقفت كل المشاريع الفنية والشخصية، معلقةً: "ما حدث لي حطَّمني، تركيزي إني كبر عائلتي، وهذا الشيء أخذ 4 سنوات، كانوا صعبين، وأتمنى يأتي نهار وأتصالح مع حالي". 

إقرأ أيضاً: المطرب المصري محمود الحسيني يكشف سبب اختفائه بعد فقدانه الذاكرة