استضافت الفنانة المصرية، ليلى علوي، عددا من زملائها في الوسط الفني، منهم إلهام شاهين وكارول سماحة، لتقضي معهم الإجازة، واستضافتهم في أحد المطاعم المعروفة.
ونشرت علوي صورة تجمعها بهما، وعلقت عليها قائلة: "أحلى إجازة مع أغلى الناس مع حبيبتي الغالية إلهام شاهين وصديقي د. وليد وزوجته صديقتي الجميلة كارول سماحة وبنتي فرح وزوجها طارق الإبياري، وتالا خطيبة يوسف حفيدي المستقبلية في أحلى مطعم وأحلى ضيافة". 
وتفاعل عدد من المغردين مع اللقاء الذي جمع الفنانين، وأشادوا بتجمعهم بعد تخفيف قيود "كورونا"، وطالبوهم بالمشاركة في عدة أعمال فنية، ليستمتع بهم الجمهور.

يذكر أن ليلى علوي لم تشارك في الموسم الرمضاني الماضي، بسبب عدم ملاءمة النصوص التي تعرض عليها على حد قولها، ولأنها ترغب في تقديم الجديد والمختلف، وهذا سبب نجاحها منذ بداية مشوارها الفني المليء بالأعمال المهمة، بحسب ما قالته في أحد اللقاءات التلفزيونية. 
وشاركت علوي، مؤخراً، في فيلم "ماما حامل"، وجسدت فيه دور أم للفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة "استديو المغربي". 
وليلى علوي من نجمات السينما المصرية، ولدت من أب مصري وأم يونانية، بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء.
وفي الخامسة عشرة من عمرها، ظهرت على المسرح لأول مرة، من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي، وهي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال، وتزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) في 2007، وانفصلت عنه في 2015.

إقرأ أيضاً: محمد الحملي يعلن موعد عرض مسرحية "شبح الأوبرا" النسخة الكويتية