تعرضت الفنانة المغربية، مريم حسين، للسخرية من قبل متابعيها، بسبب ما قالته عن الطمأنينة التي تشعر بها، ورفضت التعليق على الأنباء التي تتردد حول زواجها. 
ونشرت حسين صورة لها، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وهي ترتدي بيجامة بيضاء، ومستلقية على السرير، وعلقت قائلة: "صباح الخير، من زمان وأنا وصلت للطمأنينة، ان ربنا بيحبني وربنا عارف أنا فين كل ثانية من كل يوم". وأضافت: "ربنا أكبر من أي مشكلة ممكن ظروف الحياة ترميها عليا، أحبك يا الله". 
ونال هذا المنشور جانباً كبيراً من التعليقات، فقال أحدهم: "اعترفي إنك متزوجة من مصطفى"، لترد عليه الفنانة المغربية: "في أحد يتزوج من المطارزي (وهي رتبة عسكرية)"، وأضاف آخر: "مريومة أريد أن أناقشك في موضوع مهم جداً"، لترد عليه: "ممنوع النقاشات مع الرجاله بعد آسفة"، فيما تمنى لها الآخرون أن ترزق بالزوج الصالح وراحة البال ونصحوها بالابتسامة وعدم الحزن. 
يذكر أن الفنانة المغربية، مريم حسين، قد أثارت حيرة جمهورها، مؤخراً، حول طبيعة علاقتها بطليقها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وهل عادت إليه أم تزوجت غيره؟ 

ونشرت حسين، عبر "إنستغرام"، صورة لها بعد ساعات من ظهور طليقها بعد غياب طويل، وعلقت أسفلها: "لا تخف أبداً من الثقة بمستقبل مجهول لرب معروف". وأطلت بفستان أحمر، نسقت فوقه بلوزة بيضاء طويلة، وقالت إن مصورها هو زوجها، فوضعت جمهورها في حيرة، لاسيما أن فيصل الفيصل كان ظهر قبل ذلك في فيديو عبر "إنستغرام"، بعد غياب دام طويلاً، موضحاً سبب غيابه بأن حساباته القديمة كلها أغلقت. 
وكانت مريم حسين قد تقدمت بقضية خلع عبر محاميها، خلال وجود فيصل الفيصل في السجن بسبب سوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تعلن حتى الآن أنها تطلقت منه. 
وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن فتاة اسمها الأميرة، وهي تعيش مع والدتها. 

إقرأ أيضاً: جيني إسبر تكشف سبب عدم دخولها مجال التمثيل في مصر