لايزال الفنان السوري محمد المجذوب يواصل إظهار فرحته بزفافه ورشا الزين، من خلال نشره صور زفافه على "السوشيال ميديا"، والتغزل بزوجته بشكل مستمر.
ونشر المجذوب صوراً جديدة له ولزوجته من حفل زفافه عبر حسابه على "إنستغرام"، معلقاً عليها: "عمري كله"، موجهاً كلامه لزوجته التي تألقت بفستان الزفاف بجواره.
وتفاعل مع الصور عدد كبير من المتابعين، متمنين لهما دوام الحب والسعادة، والتوفيق في حياتهما الجديدة، وأن يرزقهما الله بالذرية الصالحة. 
وأقام الفنان حفل زفافه قبل أيام في بيروت، بحضور عددٍ كبير من أهله وأصدقائه، وشاركه صديقه الفنان نادر الأتات فرحته، من خلال حضور حفل الزفاف، وتقديم مجموعة من أجمل أغانيه، ما أضفى مزيداً من السعادة على الحضور، وأشعل أجواء الحفل.
وقبل زفافه بأيام، سافر الفنان السوري الشاب إلى ألمانيا لتسجيل عقد قرانه، حسب القوانين الألمانية؛ كون زوجته ألمانية من أصول لبنانية، وتعمل بالسفارة الألمانية في بيروت.

ومن المقرر أن يتوجه المجذوب بعد ذلك، برفقة زوجته، إلى مسقط رأسه مدينة اللاذقية السورية، حيث سيُقيم هناك عرساً ثانياً لأهل بلدته وأصدقائه.
يُذكر أنَّ محمد المجذوب حقق المركز الأول في إحدى المسابقات الغنائية عام 2007، بعمر 16 عاماً، وكان أصغر فنان تتعاقد معه شركة روتانا آنذاك، وقدَّم سلسلة من الأغنيات الناجحة، من بينها أغنية "عشر قلوب"، وهي التجربة الأولى له في عالم التلحين، ومن تأليف مازن ضاهر، وتوزيع ماجد ضاهر، وإخراج كفاح بلاني.
وسبق أن عبَّر المجذوب عن سعادته الكبيرة بطرح أغنيته المُنفردة "عشر قلوب"، قائلاً: "بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية (الحبّ الحبّ)، كان لابد من تقديم عمل مُختلف وجديد من حيث الإيقاع والأفكار اللحنية والنمط الموسيقي، مع الحفاظ على هويتي الفنية". 

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تقضي إجازتها مع إلهام شاهين وكارول سماحة