حرصت الفنانة المصرية، مي عمر، على قضاء إجازتها الصيفية في المملكة الهاشمية الأردنية، حيث زارت عدداً من الأماكن السياحية في الأردن، أبرزها وادي القمر.
ونشرت مي، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة لها كشفت عن استمتاعها بالأجواء في الأردن، أثناء زيارتها وادي القمر، الذي وصفته بأنه ساحر ومليء بالطاقة الإيجابية.
وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها واستمتاعها بعطلتها في الأردن، خاصة بعد زيارتها وادي رام، مؤكدة أنها كادت تلمس النجوم بيدها، حيث علقت على الصورة قائلة: "استمتعت جداً بزيارتي للأردن ووادي رم، أو وادي القمر كما يقال عليه، مكان كله طاقة إيجابية وراحة نفسية وطبيعة خلابة.. استمتعت بمشاهدة النجوم مع السماء القريبة جداً من الأرض، تحس إنك ممكن تلمس النجوم". 

ووجهت الشكر إلى الشعب الأردني على حسن استقباله لها، موضحة: "من أجمل الأماكن التي زرتها ورحتها.. شكراً الأردن والشعب الأردني على حسن الاستقبال والمحبة". 
وتفاعل عدد من متابعي مي عمر مع الصورة التي نشرتها، وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في وادي القمر، فيما رحب عدد من الأردنيين بزيارتها إلى بلدهم.
ونافست مي عمر في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، الذي أثار الكثير من الجدل خلال الموسم الرمضاني الماضي، وانتهى في الأخير بإعلان الشركة المنتجة إيقاف التعامل مع مخرج العمل محمد سامي زوج مي.
ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وأحمد مالك، وأحمد داش، وهو من فكرة وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً: بعد رفضها إعلانات "الملابس الداخلية".. بدور البراهيم تظهر بـ"روب حمام"