كشفت الإعلامية المصرية، مي حلمي، عن لاعب كرة قدم شهير تتمنى الارتباط به، هو حارس المرمى الإيطالي "بوفون"، نافية ارتباطها في الوقت الحالي.
وأوضحت حلمي، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، رداً على سؤال: "كنتي بتقولي في برنامج أنك احتمال تكوني مرتبطة، ليه دلوقتي بتقولي لا؟"، وأجابت: "لا السؤال كان فيه حب أم لا، وكلمة احتمال معناها عدم تأكد". 
وانهالت الأسئلة عليها حول زواجها: "هل ستتزوجين؟"، لتجيب الإعلامية: "لا.. مغلق للتصليحات"، وتلقت سؤالاً ثانياً: " لو أن الشخص الذي كان في حياتك حب يرجعلك ويعتذر هتسمحي له؟"، وترد: "في العموم أنا شخص لما بيصحى مابيرجعش تاني". 

وسأل أحد المتابعين: "لو هتتجوزي لاعب كرة أجنبي يكون مين؟"، لتجيب بقولها: "بوفون"، وهو لاعب كرة قدم إيطالي شهير، لعب مع منتخب بلاده وفريق يوفنتوس وعدد من الأندية الأخرى. 
فيما تلقت سؤالاً آخر نصه: "بعد التجربة القاسية التي مررتي بها.. ما هي مواصفات الشخص الذي من الممكن أن يجعلك تفكرين في الزواج؟"، لتجيب: "بات مان أو سوبر مان أو سبايدر مان.. حد بيطير مثلاً". 

وكانت مي حلمي قد حيرت جمهورها بسبب إجابتها على سؤال: "إن كانت تعيش قصة حب حالياً بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد منذ أشهر؟"، لترد مي بكلمة واحدة هي "احتمال"، ما تسبب في تلقيها تساؤلات بشأن معنى كلمتها، حيث فسر البعض الآخر وجود قصة حب جديدة في حياتها، وتفاعلوا معها، وتمنوا لها السعادة في حياتها من جديد.
من جهة أخرى، كانت مي حلمي تحدثت عن تفكيرها في الاعتزال، إلا أنها لم تحسم أمرها حتى الآن إن كانت ستعتزل فعلاً أم ستتراجع عن هذا القرار، بعد الرسائل الكثيرة التي تلقتها من جمهورها.
يذكر أن مي حلمي أثارت الجدل، خلال شهر رمضان الماضي، بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما، وأسباب الانفصال.

إقرأ أيضاً: مي عمر تستمتع بعطلتها في الأردن.. وتعلق: كدت ألمس النجوم