استعرضت الفنانة اليمنية، أورى، مهاراتها في الرقص اليمني، محاولة تعليم متابعيها وتعريفهم بالأزياء اليمنية، وأيضاً طريقة الرقص اليمني على أنغام إحدى الأغاني اليمنية.

وظهرت أروى، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي ترتدي عباية طويلة ملونة ومليئة بالورود وذات أكمام قصيرة، وهي تنتمي إلى التراث اليمني وتُسمى "الويل"، وأوضحت للمتابعين طريقة ارتدائها داخل المنزل أو خارجه.

ووضعت أروى إحدى الأغاني اليمنية، لتؤدي عليها الحركات الخاصة بالرقص اليمني، مبدية مهارة واضحة في أدائه، ما جذب انتباه الجمهور، وأبدى العديد منهم إعجابهم.

وكانت أروى قد احتفلت، الإثنين الماضي، بعيد ميلادها الـ41، مع صديقاتها اللاتي فاجأنها بحفل بسيط بأحد المطاعم الشهيرة، لتعبر عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة التي وصفتها بـ"غير المتوقعة"، خاصة أن عيد ميلادها يوم 8 الشهر الجاري.

ونشرت أروى مقطع فيديو، عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس على أحد المقاعد لتفاجأ بقالب حلوى كتب عليه: "كل سنة وأنتي طيبة أروى"، وبجانبها صديقاتها اللاتي تمنين لها مزيداً من النجاح والتقدم والسعادة.

وعلقت أروى على الصور التذكارية التي أخذتها لهذا اليوم المميز، قائلة: "شكراً لكنَّ يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة".

إقرأ أيضاً:  ميريام فارس تحيي حفل عيد الأضحى في أبوظبي
 

وكانت قد كشفت الفنانة أروى عن سبب غيابها عن الظهور على عكس عادتها في أي فيديوهات جديدة، عبر صفحاتها على "السوشيال ميديا"، موضحة أن السبب وراء إصابتها بكدمات في الوجه و"زرقان" أسفل العيون، بعض جلسات الليزر، التي أثرت في جلدها بسبب حساسيته الشديدة، إذ قائلة في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، إنها أصيبت بما يشبه الكدمات أو الحروق البسيطة، بعد خضوعها لبعض جلسات الليزر، التي أثرت في جلدها بسبب حساسيته الشديدة.

وأوضحت أروى أنها حاولت إخفاء كدمات وجهها عن طريق استخدام "الفلاتر"، لكن الموضوع لم ينجح لذا قررت الخروج والتحدث مع الجمهور بشكل عادي من دون إخفائها، وأشارت في سخرية إلى أنها كانت تتناول العشاء خارج المنزل مع زوجها، وقالت له إنه في حال سألها أحد عن سر هذه الكدمات، ستقول إنه قام بضربها وتسبب في هذه الإصابات القوية.