شارك عدد كبير من نجوم الفن في العرض الخاص للفيلم المصري "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي من المقرر طرحه بجميع صالات السينما المصرية والعربية، اليوم 7 يوليو، وهو من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة دينا الشربيني، وماجد الكدواني، وآخرين.

ونشر بعض الفنانين صوراً، عبر صفحاتهم الرسمية في "إنستغرام"، مع أبطال العمل الذين حضروا العرض برفقة أسرهم، أبرزهم أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى وأحمد دياب وشيماء سيف وشريف منير وأسرته، ورحمة حسن.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تثير حيرة متابعيها بتعليق عن "الحلال"
 
كما نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة لها خلال حضورها عرض الفيلم الذي تلعب بطولته لأول مرة أمام كريم عبدالعزيز، والفنان وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين.

وكان الفنان المصري، كريم عبدالعزيز، شوق في وقت سابق جمهوره لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بنشر البوستر الرسمي للفيلم، الذي تصدره، وظهر خلاله بإطلالة كوميدية، حيث بدا أصلع من المنتصف، وبشعر كثيف من الجانبين.

وعلق الفنان المصري على الصورة التي نشرها، قائلاً إن فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، سيتم طرحه قريباً في دور العرض السينمائي بمصر والدول العربية.

في سياق متصل، كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه بالسينمات، حيث نشرت صورة البوستر الرسمي له، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، مؤكدة أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" سيتم عرضه في كل سينمات مصر، وعدد من الدول العربية، في 7 يوليو 2021، أي قبل عيد الأضحى بأيام قليلة.