ظهرت الممثلة السعودية، إلهام علي، لمتابعيها بإطلالة جذابة وساحرة، خطفت بها أنظار جمهورها، الذين تفاعلوا معها، وتغزلوا بجمالها.

ونشرت إلهام، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورة لها ظهرت فيها ترتدي فستاناً بلون برتقالي غامق، ومنقوشاً بنقط بيضاء، وتسريحة شعر بسيطة وأنيقة، وإكسسوارات بسيطة عبارة عن ساعة في إحدى يديها.

وعلقت على الصورة، مخاطبة جمهورها: "ما اشتاقتوا إلي؟.. احبكم وتحبوني"، في إشارة إلى غيابها طويلاً خلال الفترة الماضية.

وحظيت إطلالة إلهام بتفاعل واسع بين المتابعين وزملائها في الوسط الفني، فقال أحدهم: "منورة ننتظر إبداعك"، وأضاف آخر: "وش القمر اللي طل علينا"، وأجابت معلقة: "اشتقا طبعاً". ورابعة قالت: "نشتقلك دوماً"، فيما تساءل البعض عن سبب غيابها الفترة الماضية.

وكانت الممثلة السعودية، إلهام علي، قد انتهت من تصوير فيلم "السجين"، الذي سيكون إهداء لمحبي الأفلام المرعبة، مشيرة إلى أن الفيلم قد مثلَ تحدياً جديداً لها، في إطار بحثها الدائم عن غير المألوف.

ونشرت عبر حسابها في "تويتر" ما عرضته شركة الإنتاج DKL Studio فادي إسماعيل، لبوست خاص بفيلم "السجين"، وكواليس انتهاء تصوير الفيلم، والذي تضمن صورة لبطلي العمل الممثلة إلهام علي وزوجها خالد صقر، وهو من تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمود كامل، والمقرر عرضه قريباً في صالات السينما بالمملكة العربية السعودية والدول العربية.

يُذكر أن إلهام علي بدأت مسيرتها الفنية عام 2012، وشاركت في العديد من الأعمال السعودية والخليجية، واستطاعت تحقيق شعبية واسعة في الخليج بشكل خاص، والعالم العربي بشكل عام، خاصة أنها تتميز بأنها صاحبة إطلالة مميزة وحضور قوي.

وشاركت الفنانة إلهام علي في رمضان 2021 في المسلسل الكوميدي "ممنوع التجول" مع الفنان ناصر القصبي، ونخبة من نجوم السعودية والخليج، وقدمت من خلال حلقاته المنفصلة شخصيات مختلفة تماماً، إذ قدّمت أكثر من شخصية، وحرصت على التجديد بينها، فأحياناً لعبت دور امرأة كبيرة، ومرة أخرى شابة صغيرة، وكذلك فتاة صاحبة شخصية طائشة، أو مُتزنة ومُحبة للمُحيطين بها.

إقرأ أيضاً:  يسرا المسعودي تروي تفاصيل تعرضها لمحاولة قتل.. بعد وصولها إلى مصر
 
كما كشفت، مسبقاً، عن انتهائها من تصوير مسلسل "اختطاف"، من تأليف أماني السليمي، وإخراج المخرج البريطاني مارك إيڤرست، وهو العمل الذي تحدت فيه نفسها لتقدم كل مشهد من هذا المسلسل بمنتهى الصدق، خاصة أنه قد تضمن لحظات من الرعب، الحب، الأكشن، الدراما، الإثارة والغموض.

ويحوي رصيد الفنانة إلهام علي العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة، أبرزها مشاركتها في بطولة مسلسلَيْ: "مخرج7"، و"أم هارون"، والفيلم السعودي "مشاوير"، وفيلم "بلال السادس".