خضعت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، لجلسة تصوير جديدة، دعمت من خلالها المرأة على طريقتها الخاصة، موجهة رسالة إلى جميع النساء بأن يلتزمن الصمت في مواجهة الأشخاص المسيئين بحقهن.

ونشرت مهيرة عبدالعزيز، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مجموعة من الصور، وهي ترتدي فستاناً طويلاً مقفولاً من الأعلى، وبفتحتين بالساق اليسرى، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة مع نظارة باللون البينك، وشنطة باللون الأصفر لتلقى إعجاب جمهورها.

وعلقت عبدالعزيز على الصور، قائلة: "المرأة القوية تصمت أحياناً، حينما يتكلم الناس عنها بالسوء وراء ظهرها، ليس لأنها لم تلاحظ، بل ببساطة لأنها اختارت ألا تضيع طاقتها على تفاهتهم لأنها مشغولة بأمور أهم".

وشاركت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، في وقت سابق، متابعيها على "السوشيال ميديا"، المفاجأة التي أعدها لها زوجها بمناسبة مرور 11 عاماً على زواجهما، من خلال نشر مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وقام زوج مهيرة باصطحابها هي وابنتهما بسمة إلى أحد المنتجعات الراقية في أبوظبي، حيث إنه كان قد اتفق مع إدارة هذا المكان لتزيين الفيلا التي حجزها بالورود والبالونات في كل ركن من الأركان، ما أصاب مهيرة بحالة من الانبهار والفرحة الشديدة بهذه المفاجأة.

إقرأ أيضاً:  إلهام علي في أحدث ظهور وتعلق: «ما اشتاقتوا إلي».. والجمهور يرد
 

وأوضحت مهيرة أن زوجها كان مثل معظم الأزواج الذين لا يتذكرون مثل هذه المناسبات بشكل دائم، مشيرة إلى أنه منذ 3 سنوات بالتحديد نسي تماماً مناسبة عيد زواجهما، رغم تلميحاتها، حيث إنه أصر في هذا اليوم على الخروج مع أصدقائه.

وأشارت إلى أنها انتظرت حتى وصل إلى المطعم الذي سيقابل فيه أصدقاءه، واتصلت به، وقالت: "كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا"، ثم أغلقت الهاتف.