ظهرت النجمة المصرية، صابرين، لأول مرة في بث مباشر على جمهورها ومتابعيها في حسابها على "إنستغرام"، حيث تحدثت مع الجمهور عن كواليس وأسرار في حياتها الشخصية والفنية، مبينة أنها ستكون على تواصل دائم مع الجمهور في الفترة المقبلة.

وبينت صابرين، في مقطع فيديو "لايف"، أنها تحب جميع البلدان العربية، ولها علاقات بكل بلد، حيث اعتبرت محافظة الإسكندرية في مصر أنها "الحب كله"، معقبة بأن لها أصولاً في المغرب، حيث إنها بلد أعمامها وأجدادها، وهم من مدينة "فاس".

وعقبت صابرين بأنها طافت جميع البلدان العربية، حيث ذهبت إلى سوريا، وهي في السادسة من عمرها، كما أن الكويت شعبها راقٍ ويفهم في الفن، متابعة: "العراق بقى ملهاش حل معايا".

وتذكرت صابرين ذكرياتها في الكويت، حيث قالت: "لما بروح الكويت بتكرم كتير أوي لأن ليا أعمال ولقاءات تلفزيونية وبعمل شغل فيها كنت مع محمد المنصور وغنيت (سكة سفر)، في أوبريت قبل ما يغنيها نبيل شعيل، وغنتها بردو مع نبيل شعيل، وفي لقاءات كثيرة على يوتيوب مش عايزة أكبر نفسي.. وعايزة أقول أنا فرحانة ومرعوبة عشان برغي".

وشددت صابرين على أنها تعتبر الإمارات بلدها الثاني، وكذلك لبنان حيث إن لها صداقات كثيرة هناك فلها فيها ذكريات مع أشهر الفنانين، معقبة: "وأنا صغيرة وديع الصافي كان بيعلمني أطلع على المسرح وأغني.. تخيلوا وديع الصافي".

إقرأ أيضاً:  مي حلمي تكشف عن لاعب كرة قدم شهير تتمنى الزواج منه.. فمن هو؟
 

وأشارت إلى أنها لا تفضل الظهور بـ"ميك آب، ودائماً ترغب في الظهور على طبيعتها، لكنها تضع بعض مساحيق التجميل الخفيفة، منوهة بأن هناك فنانين يحتاجون وقتاً طويلاً للحديث عنهم كونهم أثروا في حياتها وعلموها، وذلك حتى تعطيهم حقهم، من بينهم ممدوح عبدالعليم وهالة فؤاد وأمينة رزق، متابعة: "كنت محظوظة بهم، وكانوا سبباً في نجاحاتي"، ووصفت شريهان بأنها صديقة العمر، ومحمود ياسين بأنه أستاذها ومعلمها.