تحدثت الفنانة المصرية نرمين الفقي، عن نصيحة والدتها لها، والتي دائماً كانت موجهة نحو عدم النظر للأمور المادية فقط، مبينة أن تلك النصيحة جعلت أجرها عن الأعمال التي تشارك فيها غير مبالغ فيها، كما أن نظرتها نحو الرجل الذي ترغب في الارتباط  به ليست مادية فقط.

وأوضحت الفقي، في مقابلة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، أن العامل المادي مهم في اتخاذها قرار الارتباط، لكنه ليس الجانب الوحيد الذي تنظر له في الرجل. وأكدت أنها لم تصل لمرحلة الحصول على أجر بالملايين عن أدوارها، وذلك بسبب نصيحة والدتها، حيث وصفت مشاركتها في مسلسل "الليل وآخره" بأنها كانت محطة تفخر بها ولا تنساها في حياتها، مع أن ميزانية المسلسل لم تكن كبيرة.

وقالت الفقي: "بجد اشتغلنا بحب حتى لو الميزانية مش كبيرة.. ومازلت أجري مش ملايين، وللأسف الشديد دي غلطة والدتي، لأنها قالت لي اهتمي بالفن والعمل الجيد مش بالمادة، فأصبح دلوقت مفيش ملايين، لكن مش متضايقة والمهم ربنا يبارك في الرزق".

إقرأ أيضاً:  صابرين تكشف أسرار حياتها الفنية.. في أول «لايف» لها
 

وقالت نرمين الفقي: "لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات.. الفلوس مهمة، مقدرش أقول عاوزة أتجوز راجل مش في نفس مستواي، لكن ممكن يكون أقل، ويكون عنده مميزات أخرى كثيرة جداً تخليني أنا كامرأة موافقة، وكعيلة موافقة عليه".

وعن مواصفاتها في الرجل، الذي ترغب في الارتباط به، قالت: "لازم نفس المستوى الثقافي والأسري، وميكونش سليط اللسان، يكون إنسان حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة".