عادت مصممة الأزياء الناجحة والمؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، زينة زكي، مرة أخرى إلى مسقط رأسها العراق، بعد غياب دام 24 عاماً، لحضور معرض "حلو يا هوى بغداد".

وأعربت زكي عن سعادتها الشديدة بعودتها إلى بلدها واستقبال مواطنيها الجميل لها، مؤكدة أنها ستزور بلدها دائماً في الفترة المقبلة.

وقالت، خلال مقطع فيديو ظهرت فيه مع شقيقتها دينا زكي، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، أنها سعيدة جداً بوجودها في بغداد، ولا تعرف كيف ترد كل هذا الكم من الحب، والدعم الذي تلقته من الجمهور.

وتعتبر زينة زكي من الأمهات اللاتي يكون وجودهن سبباً في سعادة أبنائهن، ومساعدتهم في تخطي صعاب الحياة ومسؤولياتها، وتعكس مع بناتها نموذجاً مثالياً للأم العصرية، بروحها وانطلاقها للحياة، فزينة أم عصرية، توازن بين مسؤولياتها كأم، وكل ما يخص حياتها الأسرية، وبين كونها مصممة أزياء لها طقوسها وانشغالاتها.

وزينة زكى مصممة أزياء عراقية، وأطلقت أول عرض أزياء خاص بها في مدينة دبي عام 2003، وظلت دار الأزياء التابعة لها تعمل تحت اسم "جوليا دوماني"، وكانت أعمالها تجمع بين تصاميم العصر الفيكتوري والإدواردي، ولاقت رواجاً كبيراً بين مصممي الأزياء الإماراتيين.

إقرأ أيضاً:  يسرا المسعودي تروي تفاصيل تعرضها لمحاولة قتل.. بعد وصولها إلى مصر
 

وفي عام 2007، شاركت زينة في عرض أزياء العروسة بدبي. وفي 2010، نالت جائزة أفضل مصممة ملابس جاهزة في أسبوع دبي للأزياء والموضة، وزادت شعبية ماركة دوماني الخاصة بزينة، بعد أن افتتحت داراً لبيع الأزياء في مركز بالم ستريب للتسوق في جميرا بدبي.