أعربت الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، عن فرحتها الكبيرة، لتمكنها من كسر حاجز الخوف، الذي كان يسيطر عليها تجاه ركوب الخيل، وذلك رغم حبها الشديد للحيوانات. 

وشاركت الرئيسي متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها وهي تركب الخيل، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقة: "على كثر حبي للحيوانات كان عندي خوف من ركوب الخيل.. اليوم فطوم ساعدتني أكسر حاجز الخوف ولما انكسر هالحاجز انولد بقلبي حب للخيل وايد".

وأضافت: "أشياء بالحياة نخاف منها ونستثقلها بس لما نجربها نحبها.. لا تترددون تجربون الأشياء اللي تخوفكم التجربة هي بتكون الحكم".

وسبق أن كشفت الفنانة العمانية عن تعرُّض منزلها للحريق بسبب تركها جهاز التلفزيون من دون أن تفصله عن الكهرباء قبل خلودها للنوم، ما تسبب في حدوث تماس كهربائي، وصل إلى جهاز التكييف المُعلَّق أعلاه، ونتج عنه حرق جزء من منزلها بالكامل.

وأضافت الرئيسي، عبر مقطع فيديو في "سناب شات": "أرجوكم لا تستهينوا بترك الأجهزة الكهربائية مفتوحة من دون فصلِها عن التيار الكهربائي، قبل أن تناموا"، معلِّقةً: "الجو حار والكهرباء لا تتحمل.. ممكن كل شيء يروح منكم في غمضة عين".

وعرضت الجزء الذي احترق في منزلها بسبب الكهرباء، وعلّقت: "قلبي بتقطع بس أتخيل لا سمح الله صاير شيء في أهلي.. ربي قدَّر ولطف".

إقرأ أيضاً:  زينة زكي تعود إلى بغداد بعد غياب 24 عاماً
 

واختتمت حديثها، قائلةً: "الحمد لله، كل شيء يتعوَّض إلا الصحة والعافية.. اللهم لا اعتراض.. وأرجوكم مرة ثانية لا تستهينوا بالكهرباء، وأغلقوا كافة الأجهزة قبل النوم".

وكانت قد أعلنت بثينة الرئيسي تراجعها عن موقفها بالامتناع عن أخذ لقاح "كورونا"، وذلك بعد وفاة زميلها الفنان مشاري البلام، متأثراً بإصابته بالفيروس.

وقالت إنَّها حصلت على اللقاح بعد فترةٍ من التردد، وحتى تستطيع السفر إلى بلدها عمان، التي تستلزم أن يكون معها شهادة بتلقي اللقاح.