غادر الإعلامي الكويتي، فهد السلامة، المستشفى بعد قرابة الـ10 أيام، على وعكته الصحية، التي ألزمته المستشفى بالفترة الماضية، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل ما تعرض له.

ووثق السلامة عودته لتقديم برنامجه "صوت الشعب"، مجدداً، وذلك بعد توقف استمر لأيام، حيث ظهر السلامة، وهو يقدم البرنامج "لايف"، عبر حسابه في موقع "إنستغرام".

وظهر الإعلامي الكويتي بكامل صحته في إشارة إلى تعافيه تماماً، كما جاء الظهور من خلال إطلالة "كاجوال"، على عكس المعتاد بشأن ظهوره وهو يرتدي الجلباب والغترة والعقال.

وكشف السلامة عن تقديمه البرنامج "لايف"، من بيروت، وواصل الحديث في موضوعات برنامجه، بينما تلقى أكثر من مكالمة هاتفية في أمور شخصية، قطع بسببها الحديث عن برنامجه.

وتعرض فهد السلامة، في 29 يونيو الماضي، لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك عقب ‏تقديمه حلقة عن شهيد الواجب عبدالعزيز الرشيدي، عبر برنامج "صوت الشعب".

وكانت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، قد نشرت صورة فهد السلامة، وهو يرقد على سرير الشفاء، وعلى وجهه "ماسك" أوكسجين، من دون الكشف عن طبيعة ما تعرض له من أزمة صحية.

وعلقت السعيد، قائلة: "خطاك السو يالعضيد.. أجر وعافية ما تشوف شر"، بينما تفاعل مع الصورة عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، الذين تمنوا له الشفاء العاجل، والنجاة من تلك الوعكة الصحية.