احتفلت الفنانة الكويتية، فاطمة الطباخ، بتخرج ابنتها الوحيدة "الحور"، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقة: "الحمد لله على تمام النعمة والنجاح.. شكراً لك يا رب على نجاح ابنتي الوحيدة (الحور)، وتفوقها وقبولها بالبعثة بالولايات المتحدة الأميركية".

ووجهت الطباخ رسالة لابنتها، قائلة: "ألف مبروك التخرج ماماتي وعسى ربي يوفقج في خطوتج الجديدة، ويكون سند لج دوم والفال لعيالكم والله يفرح قلوب الأمهات والآباء بعيالهم وربي يرزقكم فرحة ما بعدها فرحة".

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها على "السوشيال ميديا" لتهنئتها بهذه المناسبة، مشيرين إلى أن ابنتها ورثت الجمال منها، حيث إن هناك شبهاً كبيراً بينهما، متمنين من الله أن يديم على نجمتهم أفراحها ومناسباتها السعيدة.

وسبق وأكدت الفنانة والمذيعة الكويتية، فاطمة الطباخ، أنها ليست نادمة على الإطلاق، بشأن مشاركتها في مسلسل "بيت الذل"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لأنه أعطاها لأول مرة فرصة البطولة ومساحة دور كبيرة.

وأضافت الطباخ أنها لم تحصل بالفعل على حقها بالدعاية للمسلسل والأخبار الفنية والصحافية الخاصة بالعمل، موضحة أنها على الجانب الآخر أخذت حقها بالتتر، وتمت كتابة اسمها بعد الفنان عبدالرحمن العقل.

إقرأ أيضاً:  بثينة الرئيسي تكسر حاجز خوفها من الخيل بهذه الطريقة
 

وأوضحت الممثلة الكويتية، في مقابلة تلفزيونية، أنه تم ترشيح أكثر من فنانة للدور قبلها، وإحداهن قامت بتصوير عدد من المشاهد بالفعل لكنها تركت العمل، وجاءت هي وصورت الدور من  جديد، لأن نصيبها أن تنال هذه البطولة.

وحول تأديتها دور المرأة الهندية بمسلسل "محمد علي رود"، قالت إنها كانت سعيدة بالتجربة حتى لو أخفقت فيها من وجهة نظر البعض، فمن حقها بالنهاية تجربة أنماط مختلفة من الأدوار.