احتفلت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، بعيد ميلاد ابنتها شهد، التي بلغت عامها الـ18، موجهة لها رسالة رومانسية عبرت فيها عن حبها الشديد لها وأمنيتها تحقيق أحلامها بالأعوام المقبلة.

ونشرت مكي مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت فيه ابنتها وهي تخضع لجلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها، حيث ارتدت أكثر من فستان ما زاد رونقها، لتهنئها والدتها بكلمات رائعة.

وقالت مكي: "النهاردة عيد ميلاد بنتي حبيبتي، اللهم إني استودعتك عام مضى من عمرها، اليوم سنة جديدة من عمرها تزيد أحلامها وتجدد أمانيها، يارب حقق أمنياتها، النهارده عيد ميلاد شهود بنتي الـ18".

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، في وقت سابق تعافيها من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيبت به منذ أيام ودخلت على أثره أحد المستشفيات بالبحرين.

إقرأ أيضاً:  زينة زكي تعود إلى بغداد بعد غياب 24 عاماً
 

ونشرت مكي، عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لها، مؤكدة أنها خرجت من الحجر الصحي، وتعافت من إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19".

ووجهت الفنانة البحرينية الشكر إلى كل من سألوا عنها واهتموا بها، خلال أزمتها الصحية، سواء من أصدقائها أو المسؤولين بوزارة الصحة البحرينية، كما وجهت الشكر إلى الأطباء الذين تابعوا حالتها الصحية، خلال الفترة الماضية، حتى تمام شفاؤها من "كورونا".