قررت الفنانة السعودية، هبة الحسين، أن ترد على تعليق إحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا"، بعدما قامت الأخيرة بالتنمر على قصر قامتها، معلقة: "طلعتي قصيرة هبة.. توقعتكم قد بعض".

وردت هبة على هذا التعليق بطريقة ساخرة، قائلة: "واصلة تحت كتف عايض وحياتك.. طولي 154، وزني 52، البشرة بيضاء فصيلة الدم كل مرة أعرفها وأنساها.. المؤهل الدراسي ماجستير إذاعة وتلفزيون، الهواية أفرقع الدوائر اللي بالبلاستيك.. ديني الإسلام، وأكثر وحده تشبه".

وقبل أيام شاركت، الفنانة السعودية متابعيها على "السوشيال ميديا"، صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت خلالها برفع شعرها وضفيرة كبيرة، وذلك على "سناب شات".

وقالت إنها لم تقم بفك الضفيرة إلا عندما يعود زوجها الفنان السعودي عايض اليوسف من الخارج لكي تعرف رد فعله، خاصة بعد الكم الكبير من التعليقات الساخرة التي جاءت لها بسبب هذه التسريحة.

وبمجرد أن دخل عايض المنزل، ورأى تسريحة شعرها، دخل في نوبة من الضحك وسخر منها، قائلاً: "تعالي خدي مصروف المدرسة.. وبعدين كل شيء فيكي مشدود حتى راسك مشدودة للخلف".

وسبق أن وضعت الفنانة السعودية، هبة الحسين، حداً للأخبار التي يتم تداولها بين فترة وأخرى، حول طلاقها من الفنان السعودي عايض اليوسف، وذلك من خلال إجابتها سؤال إحدى المتابعات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مؤكدة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

إقرأ أيضاً:  بعد تعافيها.. مرام البلوشي تشوق الجمهور لـ«المهمة الصعبة»
 

وأوضحت، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنها منذ أن كانت في شهر العسل وشائعة الطلاق تطاردها هي وزوجها، مشيرة إلى أن الصحافة بالنسبة لها قلم أبيض وآخر أسود.

وطالبت الصحافيين بأن يكونوا أكثر لطفاً معها، وأن يتمنوا لها الخير، مؤكدة أن الحديث في هذا الموضوع أصبح لا يؤثر فيها، مشيرة إلى أنها تحمد الله أنهما بخير، ولا توجد بينهما أي خلافات، متمنية من الله ألا يفرقهما.