نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً جديدة لنجلها جوفاني، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وظهر جوفاني وهو يجلس على كرسي المخرج، ويضع على أذنيه السماعات، أثناء متابعته للمشاهد التي تصورها والدته الفنانة نادين نجيم، متقمصاً شخصية المخرج تماماً.

وغازلت نادين نجلها، قائلة: "شوف خدوده اسم الله.. يخز العين بصير بضحك طالعين لبرا من السماعات.. بس كيف شفتولي هل مخرج الصغير؟ يؤبرني أنا".

من جانبها، أعربت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن مدى إعجابها بنجل صديقاتها نادين نجيم، وقدرته على تقمص شخصية المخرج، معلقة: "ما أطيبوا".

يشار إلى أن مسلسل "صالون زهرة" من بطولة نادين نجيم، والفنان السوري معتصم النهار، والفنانة اللبنانية زينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

أما أحداث المسلسل، فتدور في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تشوق جمهورها لمسلسل «عندما لا ينفع الندم».. بهذه الطريقة
 

يذكر أن نادين نجيم تألقت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "عشرين عشرين"، الذي شارك في بطولته النجم السوري قصي خولي، وعدد من النجوم، أبرزهم: كارمن لبس، ورامي عياش الذي أطل في الحلقتين الأولى والثانية فقط، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرا، ورندة كعدي، ويوسف حداد، وحسين المقدم، وماريتا الحلاني، وغيرهم.