أثار الفنان السوري، فراس سعيد، غضب الجمهور منذ ظهوره في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، الذي يقوم ببطولته الفنانة منة شلبي وأحمد حاتم.

وتواصلت "زهرة الخليج" مع فراس سعيد، ليخبرنا عن تجربته في المسلسل، وعن أعماله الجديدة، حيث قال: "مسلسل ليه لأ بالنسبة لي تجربة ظريفة جداً، فأنا شاركت مع مجموعة مميزة من الفنانين خاصة المخرجة مريم أبوعوف، التي تحقق أعمالها نجاحات كبيرة".

وتابع: "المسلسل عرض عليّ أثناء عودتي من لبنان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل ملوك الجدعنة، ووافقت عليه مباشرة لأنه يتناول موضوعاً مهماً جداً لابد من طرحه، ويقدم رسالة واضحة وصريحة".

وأضاف فراس: "لاحظت غضب البعض من شخصيتي في المسلسل، لكنه فعل ذلك بسبب حبه لندى ورغبته في الإنجاب منها، وأن تكون ملكه وحده، لذلك رفض أنها تتبنى طفلاً".

وأردف: "الحمد لله المسلسل عمل ضجة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، وفكرته وصلت للناس، وأصبح في كلام كثير بين الناس عن التبني والكفالة".

وأشار: "من وجهة نظري موضوع التبني مهم جداً، وأعتقد أن اللي هيقدره الإنسان الذي حرم من الإنجاب، وأنا بشجع الناس على التبني، فهناك الكثير من الأطفال الذين أصبحوا يتامى بعد الحروب التي شهدتها المنطقة العربية، خلال الفترة الماضية، وهؤلاء الأطفال يحتاجون إلى مساعدة".

وتابع: "الخوف من تقديم شخصية شريرة كان عندي زمان، أما الآن فلا؛ لأنه للأسف أنا بقالي أكثر من 6 سنوات بقدم أدوار شر بسبب تقديمي دوراً واحداً في مسلسل اختيار إجباري، ما جعل جميع الأدوار التي تعرض عليّ للشر فقط".

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تغازل ابنها وتصفه بـ«المخرج الصغير».. وكارمن لبس تعلق
 
وأوضح فراس: "اكتشفت أن الجمهور العربي لديه وعي، ويستطيع أن يفرق بين الحياة العادية والدور الذي يسلط الضوء على قضية مهمة، وأدوار الشر تجذب المشاهد بشكل غريب تجعله يبحث عنها، والدليل أن الناس تطالبني بتقديم هذه النوعية"، موضحاً: "الناس بتبعتلي حاجات شر وتقولي إعمل زيها، وبقولهم يا جماعة كفاية بقالي 6 سنوات بقدم شر مبقتش قادر خلاص عليها".

وأكد: "حقيقي أنا زهقت من تقديم أدوار الشر، وأتمنى تقديم أدوار بعيدة عن هذه النوعية".

واختتم فراس حديثه، قائلاً: "حالياً في أكثر من مسلسل أوف سيزون وفيلم بقرأهم، وبشتغل على فكرة تقديم برنامج عن السياحة والطبخ مع إحدى القنوات، وأستعد لبدء تصوير فيلم إسباني".