عايدت نور عمرو دياب، ابنة المطرب المصري عمرو دياب، والدتها الفنانة المصرية شيرين رضا بعيد ميلادها الـ(53)، بتوجيه رسالة رومانسية لها.

ونشرت نور، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لوالدتها وأرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق.. أنتي جميلة جداً وموهوبة ولطيفة وذكية، حكيمة وملهمة وكل ما هو جيد فيكي.. أنتي أفضل قدوة أحبك إلى ما لا نهاية".

وردت الفنانة شيرين على منشور ابنتها، قائلة: "شكراً لكي طفلتي الجميلة على هذه الكلمات الرائعة.. أحبك أكثر وأكثر كل يوم".

وتوالت التعليقات المهنئة للنجمة بعيد ميلادها، والمشيدة بجمالها الشديد، متمنين للأم وطفلتها أن تبقيا في حب دائم وسعادة مستمرة.

ونور هي الابنة الوحيدة لها من مواطنها الفنان عمرو دياب، أما عن الفنانة شيرين فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وبدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير، ثم تحولت إلى التمثيل وبعد طلاقها من دياب، تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يستمر أيضاً هذا الزواج كثيراً.

وكانت نور قد كشفت، مؤخراً، عن سبب حبها للفنانة دينا الشربيني، وعدم زيارتها مصر منذ عامين، وبقائها في لندن، وقالت خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، إنها تحب الفنانة دينا الشربيني لأنها جميلة، موضحة أن انتشار فيروس كورونا في العالم تسبب في عدم زيارتها لمصر، قائلة: "لا أنزل مصر بسبب كورونا، وهناك غلق في لندن".

إقرأ أيضاً:  كيف ردت هبة الحسين على متابعة تنمرت لقصر قامتها؟
 

جدير بالذكر أن نور هي الابنة الأولى للفنان عمرو دياب، والابنة الوحيدة للفنانة شيرين رضا. وفي عام 1996، أهدى لها والدها أغنية "نور العين".

وتربط الفنانة المصرية شيرين رضا علاقة قوية بطليقها عمرو دياب وبناته، رغم الانفصال، كما حرصت على دعم جنا دياب، ابنة عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور، وذلك عقب إعلان "جنا" معاناتها اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD).

وكتبت شيرين رضا كلمات الدعم، من خلال تعليقها على منشور جنا عمرو دياب، فقالت: "أنا فخورة جداً بك يا فتاة، ستبقين دائماً في مواجهة هؤلاء المعلمين الجَهَلة مصدر إلهام للآخرين.. أحبك".