عادت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وذلك بعد غياب استمر أكثر من عام بسبب الظروف الصحية والنفسية التي كانت تمر بها.

وتواصلت "زهرة الخليج" مع حورية، لتخبرنا عن مسلسلها الجديدة "أيام وبنعيشها"، وعن "براءة ريا وسكينة"، قائلة: "أقدم خلال أحداث مسلسل أيام وبنعيشها دور جديد لأول مرة أقدمه، فأنا راجعه لجمهوري بشكل جديد وشخصية مختلفة، فهي شخصية شريرة".

وتابعت: "لن أخشى العودة للجمهور بعد غياب سنوات بشخصية شريرة، لأنني لم أقدم هذه النوعية طوال مشواري الفني، والحمد لله الناس متعلقة بيا ولن تكون لديها أي مشاعر كراهية بعد عرض المسلسل"، متابعة: "الناس لم تكرهني في ساحرة الجنوب بالعكس تعاطفوا معي".

وأضافت فرغلي: "دوري في المسلسل مختلف تماماً عن مسلسل ساحرة الجنوب، وأتمنى أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور والمتابعين".

وأشارت: "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، وبالنسبة لي لا أهتم بعدد حلقات المسلسل، فأهم شيء أن تكون قصته جيدة".

أما عن فيلم "براءة ريا وسكينة"، فقالت فرغلي: "أخبرت المخرج بأنني جاهزة للتصوير، لكن حتى الآن لم يرد علي، لأن الفيلم يعاني مشاكل إنتاجية، والصراحة الموضوع زاد عن حده بقالي 3 سنوات منتظرة تصوير الفيلم".

وأكدت: "أنا حالياً أفضل تقديم أعمال درامية عن الأعمال السينمائية، لأنني أخشى تقديم فيلم لم يحقق إيرادات جيدة بسبب ظروف كورونا الحالية، لكن الحمد لله سبق وحققت نجاحات كبيرة في الأفلام التي قدمتها".

وعن أعمالها الجديدة، أوضحت فرغلي: "اتعرض عليا عدة مسرحيات استعراضية، وحتى الآن لم أستقر على مسرحية معينة، لأنني مازلت أقرأهم".

أما عن انتقاد المؤلف محمد الغيطي لها، فقالت: "أنا لا أعلم سبب هذه الانتقادات، لكن حتى الآن لم أحصل على أجري من مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته معه".

إقرأ أيضاً:  حسين الجسمي يعلن نفاد تذاكر حفله في أبوظبي قبل انطلاقه بـ15 يوماً
 

وأردفت: "أتمنى العمل بالفترة القادمة مع الفنان أحمد السقا، لأنه فنان متميز وكل أعماله ناجحة".

واختتمت فرغلي حديثها، قائلة: "أنا لا أطيق السوشيال ميديا لأنها جعلتني أموت أكثر من مرة، ونشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوفاتي أثناء إجراء العمليات الأخيرة في أنفي، وأتمنى أن يتم وضع قوانين رادعة لهذه النوعية من المنشورات، ورغم ذلك لا أهتم بالرد عليهم إطلاقاً".