وجهت الفنانة المصرية، إيمان العاصي، رسالة حزينة ومؤثرة لوالدها الذي رحل عن عالمنا في 16 يونيو الماضي، عبرت فيها عن حبها واشتياقها لرؤيته.

ونشرت العاصي صوراً مع والدها، وعلقت عليها قائلة: "واحشني يا حبيبي قووووي واحشني والله مش قادرة أصدق ولا استوعب وعايشة كأنك معانا لسه.. الله يرحمك يا حبيبي بحبك قوي يا بابا".

وحرص الجمهور على التفاعل مع إيمان العاصي ومواساتها في محنتها، مطالبين إياها بالدعوة له بالرحمة والمغفرة.

وكانت قد فجعت الفنانة المصرية إيمان العاصي، في والدها، حيث أعلنت ذلك من خلال حسابها على "فيسبوك"، وقالت في منشور لها: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والد الفنانة إيمان_العاصي".

وتابعت بالدعاء له، قائلة: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَس".

من ناحية أخرى، كانت إيمان العاصي، في وقت سابق، قد أعربت عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "عمار"، الذي يشارك في عروض أفلام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42.

وقالت إيمان، في تصريح سابق، إنها فخورة بمشاركة فيلم "عمار" ضمن عروض مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أن ذلك الشيء أفضل نجاح حدث لها خلال عام 2020.

وكان آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مشاركتها في بطولة مسلسل "الدايرة"، الذي عرض العام الجاري، حيث شاركت في بطولته مع عدد من الفنانين، منهم أحمد صلاح حسني.

إقرأ أيضاً:  فاطمة المؤمن تنشر صورها من حفل افتتاح «كان» السينمائي.. وترد على متابعة أحرجتها
 

ومسلسل "الدايرة" ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، أماني كمال، مها أبوعوف، ومحمود حافظ.