كشفت الفاشينيستا والإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل عن مقابلتها النجمة اللبنانية ديانا حداد، في دبي، مُعبِّرةً عن سعادتها بهكذا لقاء ووصفتها بالشخصية الراقية.

وأطلقت نهى نبيل الأشعار، محبةً في تلك المقابلة، حيث نشرت صورةً لهما عبر حسابها في "انستغرام"، وجاءت وهما بأحد الأماكن العامة في دبي.

وعلَّقت نهى على الصورة قائلةً: "يا أهل العشق دلوني.. وين الصبر ينباع؟.. لشري الدمع لعيوني وانسى اللي خان وباع.. وجمعتني دبي بالراقية ديانا حداد".

وأحدثت الصورة تفاعلاً كبيراً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، مُوجِّهين الشكر لنهى نبيل التي كشفت عن تلك الصورة، كما أشاروا إلى أنَّها محظوظة بمقابلة ديانا حداد، كونها شخصيةً مميزةً.

ومؤخراً، بدأت نهى نبيل خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الغناء، حيث أعلن فايز السعيد عن غنائه وتلحينه من أشعارها، وذلك في أول تعاون بينهما.

  وكشف فايز السعيد، من خلال منشور عبر حسابه في "انستغرام"، عن التعاون مع نهى نبيل من خلال أغنية تحمل عنوان: "حرمت عيني"، في أول تجربة لها بالكتابة للأغاني.

إقرأ أيضاً:  ريم الشريف تتحدى الظروف.. وتصدر «طمني عنك حب»
 
  وطرح السعيد الأغنية عبر قناته في "يوتيوب"، وعلَّق على منشوره قائلاً: "جديد الفنان فايز السعيد حرمت عيني، كلمات الشاعرة نهى نبيل، ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد، مكساج  جاسم محمد، يمكنكم الاستماع للأغنية كاملة".