اُستقبلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لدى وصولها المملكة العربية السعودية بالحفاوة والترحيب، حيث تستعد لإحياء حفلٍ غنائي كبير يُقام داخل فندق "فورسيزونز الرياض"، اليوم الجمعة، رفقة مواطنها النجم عاصي الحلاني.

 وجاء استقبال نانسي عجرم في السعودية مميزاً، حيث أحاطتها الورود من كل جانب لحظة وصولها الفندق الذي تُقيم فيه استعداداً لحفلها المنتظر، وما إنْ رأت نانسي ذلك الترحاب حتى ردت  بعفوية بالغة، مستخدمةً كلمات أغنيتها الجديدة "جاية معاك"، تعبيراً عن امتنانها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  ويأتي حفل نانسي عجرم ضمن "حفلات الرياض" التي تُقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، فيما شاركت المطربة جمهورها عبر حسابها في "تويتر" مقطع فيديو وثَّق لحظة وصولها السعودية،  حيث ظهرت وهي تُردد: "طب أنا جاية معاك.. طب أنا همشي وراك"، بينما تم استكمال المقطع على أنغام أغنيتها "جاية معاك".

إقرأ أيضاً:  راغب علامة يبدأ تصوير كليب أغنيته الجديدة «فوراً غرام»
 

واستعرضت نانسي عجرم على أنغام تلك الأغنية الورود التي كانت في انتظارها، تاركةً تعليقاً قالت فيه: "كل الحب والشكر على استقبالكم الحلو والدافئ.. بحبكم كتير وناطرة أشوفكم بكرة  ونسهر كلنا سوا حفلات الرياض".

  من جانبه، قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بتحية نانسي عجرم، من خلال التعليق لها على تغريدتها، مستخدماً الإيموجي.