نُقل الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إلى المستشفى خلال الساعات الماضية، عقب تعرُّضه لأزمة صحية مفاجِئة، اضطر معها أن يلغي حفله الغنائي الذي كان مقرراً أن يحييه  مساء الخميس على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وظهر هاني شاكر في مقطع فيديو من داخل المستشفى، نشره عبر حسابه في "انستغرام "، ووجّه رسالةً لجمهوره، معتذراً لهم عن عدم حضور الحفل، مشيراً إلى أنّه كان يرغب في مقابلتهم ويغني  لهم، لكنه استيقظ على تعب شديد.


وأكد أنه يجري فحوصات طبية، حيث قرر الفريق الطبي وضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة؛ بسبب معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب، فكتب: "جمهوري الحبيب بعتذر جداً عن حفلة  اليوم في الأوبرا.. كان نفسي أسعد بيكم وأغني لكم، لكن للأسف أنا النهاردة صحيت تعبان وضربات قلبي مش متظبطة".

  وعقَّب الفنان المصري قائلاً: "جيت المستشفى والدكتور طلب مني فحوصات وتحاليل، وقالي لازم أفضل 48 ساعة على الأقل في العناية المركزة تحت الملاحظة".

  وأضاف نقيب الموسيقيين في مصر: "بجد بعتذر لكم من قلبي وكان نفسي أكون معاكم.. وإن شاء الله نحدد موعداً قريباً جداً جداً وأشوفكم؛ لأن أنتم اللي بتخلوا معنى للحياة بوجودكم".

إقرأ أيضاً:  عمرو يوسف يمارس رياضة التنس.. ويعلق: إدماني الجديد
 

  وبعدها دوَّن هاني شاكر تغريدة، كد فيها منع الزيارة عنه، لكنَّه طمأن الجمهور على وضعه الصحي فكتب قائلاً: "جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله أحسن دلوقتي وبشكر كل  أصدقائي وجمهوري على سؤالهم، أنا موجود في المستشفى تحت الرعاية الطبية حالياً وإدارة المستشفي مانعة الزيارة في الوقت الحالي".