شاركت جاكلين، زوجة الإعلامي السعودي علي المشعل، متابعيها عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً جمعتها بزوجها، وذلك من الحفل الذي أُقيم قبل يومين للكشف عن جنس مولودهما.

وأشارت زوجة علي المشعل، في تعليقها على الصورة، بما يدل على جنس مولودها، حيث وضعت قلباً باللون الوردي و"فيونكة" بذات اللون؛ ما يوضح أنَّها تنتظر "طفلة".

  وخلال التعليقات، تعرَّضت جاكلين، لموقفٍ محرج من جانب إحدى المتابعات، حيث تسببت ابتسامتها وزوجها التي ظهر فيها أسنانهما في السخرية منهما، إذ قالت المتابعة مُوجِّهة الحديث لزوجها: "لازم تسوون له تقويم بدري يا علي".

  وتسبب هذا التعليق في استفزاز البعض، حيث هاجموا تلك المتابعة، مطالبين إياها بالحديث بأسلوب مُهذَّب، لاسيما أنَّها تسببت في إحراجهما.

  وبالعودة إلى قناة علي المشعل، عبر "يوتيوب"، تبين أنَّه وثّق فيديو للاحتفالية التي أقيمت للكشف عن جنس مولودهما، وتبين أنَّها "girl"، وفق ما أعلن.

  وكانت جاكلين قد حرصت مؤخراً على طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، بعد أن زف زوجها خبراً سعيداً لجمهوره يخص حياته الخاصة٬ عندما أعلن عن حملها بطفلهما الأول والذي يأتي بعد مرور حوالي العام على زواجهما.

  وقالت زوجة علي المشعل، عبر مقطع فيديو، إنَّها بصحة جيدة، مبينةً أنَّها خرجت للحديث عن صحتها وطمأنة الجمهور، بعد تلقيها العديد من التساؤلات في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً:  فجر السعيد تنشر فيديو نادراً لوالدها وهو يلعب «العرضة» مطلع الستينات
 

  وتابعت جاكلين، عبر مقطع فيديو جرى تداوله، وهي تتحدث بالعربية: "أهلاً وسهلاً، أنا تمام الحمد لله تمام مرة تمام، وأنا بصحة جيدة".

  يُذكر أنَ الإعلامي علي المشعل كان قد أعلن زواجه من فتاة أجنبية تدعى "جاكلين" في مايو 2020٬، ولفت أنظار الجمهور بالطريقة الرومانسية التي تقدَّم بها لطلب يد حبيبته وزوجته  الحالية.